- تعد السيارة «فولفو S60» أول سيارة للسائقين الذين لا يحبون قيادة السيارات. إنها سيارة جميلة تضم تعديلات كثيرة وتستخدم قدرا كبيرا من التقنية.
كان واضحا في مرحلة التصميم أن «فولفو» تريد تجربة شيء مختلف بعض الشيء عن طرازاتها المعهودة، وأن تبتعد قليلا عن القواعد الخاصة بها، فكانت النتيجة سيارة لا تشبه أي سيارة أخرى أنتجتها «فولفو» تجمع بين الجمال والذكاء والقوة، وتجعل السائق يشعر بمتعة القيادة. والهيكل الديناميكي المتقدم لهذه السيارة يتيح للسائق فرصة قيادة استثنائية، وتجربة مثيرة على الطريق. ولكن مع القوة تأتي المسؤولية. ولذا، يستخدم نظام «أمان المدينة»، وهو نظام متقدم يساعد على الاحتياط للاصطدامات الخلفية وتلك الناشئة عن تقليل السرعة. وعلاوة على ذلك، يمكن اختيار نظام «رصد المارين»، وهي تقنية متطورة تساعد على تجنب صدم المارين أيضا.
يصعب على من يجلس خلف عجلة القيادة أن لا يلاحظ أن الاستجابة من هذه العجلة أصبحت أكثر دقة، فنظام التحكم الديناميكي بالتشبث والثبات (DSTC) يتيح دقة كبيرة، في حين يحافظ نظام مانع الانزلاق على سيطرة قوية على الطريق.
وتحتوي سيارة «S60» على محرك بترولي «T6» سعته 3.0 لترات وتبلغ قوته 304 أحصنة. وثمة أهمية لمحرك الديزل التوربيني الشحن الذي تبلغ سعته 2.4 لتر، ويقدم معدل دوران 420 نيوتن متر. ومع ذلك، فإن هذه القوة الكبيرة يصاحبها مقدار رائع من الجمال، لا سيما داخل الكابينة. ويحتوي الإصدار «SE Lux»، على سبيل المثال، على مفروشات جلدية فاخرة وزينة داخلية من «شيمر غرافيت». وستكون السيارة «فولفو S60» مطروحة في الأسواق قبل نهاية يونيو (حزيران) 2010.
كان واضحا في مرحلة التصميم أن «فولفو» تريد تجربة شيء مختلف بعض الشيء عن طرازاتها المعهودة، وأن تبتعد قليلا عن القواعد الخاصة بها، فكانت النتيجة سيارة لا تشبه أي سيارة أخرى أنتجتها «فولفو» تجمع بين الجمال والذكاء والقوة، وتجعل السائق يشعر بمتعة القيادة. والهيكل الديناميكي المتقدم لهذه السيارة يتيح للسائق فرصة قيادة استثنائية، وتجربة مثيرة على الطريق. ولكن مع القوة تأتي المسؤولية. ولذا، يستخدم نظام «أمان المدينة»، وهو نظام متقدم يساعد على الاحتياط للاصطدامات الخلفية وتلك الناشئة عن تقليل السرعة. وعلاوة على ذلك، يمكن اختيار نظام «رصد المارين»، وهي تقنية متطورة تساعد على تجنب صدم المارين أيضا.
يصعب على من يجلس خلف عجلة القيادة أن لا يلاحظ أن الاستجابة من هذه العجلة أصبحت أكثر دقة، فنظام التحكم الديناميكي بالتشبث والثبات (DSTC) يتيح دقة كبيرة، في حين يحافظ نظام مانع الانزلاق على سيطرة قوية على الطريق.
وتحتوي سيارة «S60» على محرك بترولي «T6» سعته 3.0 لترات وتبلغ قوته 304 أحصنة. وثمة أهمية لمحرك الديزل التوربيني الشحن الذي تبلغ سعته 2.4 لتر، ويقدم معدل دوران 420 نيوتن متر. ومع ذلك، فإن هذه القوة الكبيرة يصاحبها مقدار رائع من الجمال، لا سيما داخل الكابينة. ويحتوي الإصدار «SE Lux»، على سبيل المثال، على مفروشات جلدية فاخرة وزينة داخلية من «شيمر غرافيت». وستكون السيارة «فولفو S60» مطروحة في الأسواق قبل نهاية يونيو (حزيران) 2010.