The Best
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

The Bestدخول
●● إعلانـات ●●
إعلانك هنا إعلانك هنا إعلانك هنا
إعـلانـات المنتـدى

إحصائيات المنتدى
أفضل الاعضاء هذا الشهر
آخر المشاركات
أفضل الاعضاء هذا الشهر
361 المساهمات
268 المساهمات
190 المساهمات
102 المساهمات
86 المساهمات
78 المساهمات
65 المساهمات
51 المساهمات
27 المساهمات
24 المساهمات
آخر المشاركات




×
النص



لون شفاف

الألوان الافتراضية
×
الخلفية



لون شفاف

الألوان الافتراضية
×
النص



لون شفاف

الألوان الافتراضية
×
الخلفية



لون شفاف

الألوان الافتراضية

descriptionعلاج السحر والمس والحسد بايات الله Emptyعلاج السحر والمس والحسد بايات الله

more_horiz
كل شى عن الحسد والسحر وعلاجه والوقاية منه

*شروط العلاج بالقران الكريم -
أولاً : إخلاص النية والعمل لله سبحانه وتعالى
ثانياً : التركيز على ترسيخ العقيدة الصحيحة
ثالثا : التمسك بمنهج الكتاب والسنة
رابعا : التركيز على الجانب الدعوي
خامسا : التقيد بالأمور الشرعية الخاصة بالنساء
سادسا : اتقاء فتنة النساء
سابعا : إيضاح أسباب تسلط الشياطين
ثامنا : الثقة بالله
تاسعا : التوكل على الله وعدم التوكل على شىء غير الله مثل قدرتك او علمك او نجاحك في العلاج
عاشرا : تقدير المسؤولية الشرعية والطبية
حادي عشر : الحذر من استدراج الشيطان
ثاني عشر : الحث على الصبر والتحمل
ثالث عشر : الحلم والأناة
رابع عشر : القدوة الحسنة
خامس عشر : الاستشارة والمشورة
سادس عشر : المحافظة على أسرار المرضى
سابع عشر : المحافظة على سلامة المرضى
ثامن عشر : التأني في إصدار الحكم على الحالة المرضية
تاسع عشر : تحري طرق الإثبات الشرعية للأمراض الروحية
عشرون : عدم التأثر بآراء الآخرين اذا كانت خاطئة
الحادي والعشرون : تقوى الله واداء الفرائض والبعد عن المعاصي وعدم الآغترار في النفس الثاني والعشرون : الابتعاد عن مواضع الريبة
الثالث والعشرون : عدم المغالاة في استخدام الأمور المباحة
الرابع والعشرون : التجرد في الحكم على المعالجين
الخامس والعشرون : زرع الثقة في نفسية المرضى
السادس والعشرون : قوة الإيمان والاعتدال في دفع عداوة الجن والشياطين
السابع والعشرون : الصبر والاحتساب على إيذاء الأرواح الخبيثة
الثامن والعشرون : قوة الشخصية وصلابة الجأش في التعامل مع الأرواح الخبيثة
التاسع والعشرون –ان لا تعالج الآمراة الا ومعها محرم رجل كان او امرأة وأن تستر جسدها حتى لا تتكشف اثناء العلاج
الثلاثون – لا تعالج اى امرأة تكون متبرجة ومتزينة بل تكون متحجبة مستورة في ملبسها

من علامات المس أثنـــاء القراءه على المصاب.
*الاهتزاز المستمر في الأطراف وخاصة أطراف الأيدي ومن ثم أطراف الأرجل
*تساقط الدمع من منتصف العين.
الآرتعاش الشديد في الآطراف والرمش السريع في الرموش وتسارع الآنفاس وكثرة التثائوب والصراخ وخاصة عند تكرار بعض الآيات يزداد صراخا


*وهده طريقة اخرى لمعرفة مادا كان الشخص مصاب
1- الطريقة الأولى : وهي للمس
إقرأ في كفك الايات التالية :
{41}( وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الأَبْصَارُ ) الى أخر سورة ابراهيم
ثم أجعل المريض ينظر إلى كفك : وسيشعر المريض بإحدى هذه الحالات :
1- عدم القدرة على النظر مطلقاً
2- دوخة – صداع مع زغللة في العيون
3- أن يرى الكف لونه أحمر
4- سخونة في الرأس

وأذا لم يظهر أي عرض فالمريض سليم ويحتاج لطبيب عضوي ( منقولة من كتاب مرجع المعالجين لمحي الدين ص 38 )





أخي المريض إذا كنت تعاني من الآتي فاعلم أنك مصاب بحالة مس
1- تتشعر بالرغبة في ممارسة اعمال محرمةكثيرا وتذهب الى الحمام مرات عديدة وتطيل المكوث بة وتشعر بمن يوسوس لك با السوء 2_ تشعر بالرغبة في ممارسة الحرام وتشعر بأن شيئا ما يوسوس لك بذلك كثيرا وإن لم تفعل ذلك
3_ تشعر بنفور مستمر من أداء الصلاة مع الجماعة أو أحياناتهم بالذهاب الى المسجد ولكن تعود
من الطريق قبل وصولك إلى المسجد تكرة سماع القرأن وتتضايق عند سماع الآذان
4_ تشعر أحيانا بأنه تخيل لك فتاة وأنت نائم فتجامعها وكثيرا ما ترى انك تجامع انسانة في احلامك وقد تكون من محارمك
5_ تحب الوحدة ولا ترغب كثيرا في إجتماعك بمن فيهم الخير لا تثق في الآخرين وتكثر من الشك والظن السيء
الآرق الكثير اثناء النوم ورؤية الآحلام المزعجة وخاصة ان ترى الآموات والمقابر والحيوانات با اللون الآسود مثل الكلب او الثعبان اوالغوريلا وغالب ما تكون هذة الحيوانات با اللون الآسود
6_ تتضايق كثيرا إذا رأيت أحدا من حفظة القرأن ويخيل إليك أنهم لاخير فيهم
7_ سريع الإنفعال لآتفه الأسباب لدرجة أنك لاتطيق حتى كلام والديك
8_ إذا سمعت عن سؤ فرحت وإذا سمعت عن عمل خير وبر تضايقت
فإذا كنت تعاني ولو من نصف هذه الأعراض فاعرض نفسك على راقي وأستمر معه لمدة لاتقل عن
10أيام وستجد الخير الكثير وإذا كانت الحالة في بدايتها فسوف تنتهي في يوم او يومين بأذن الله

أما أنت أختي المصابة فإذا كنت تعانين من كثير من الآتي فأعلمي أنك مصابة بحالة مس

1_ تعانين من الآم شديدية أثناء الدورة الشهريه في أسفل البطن واسفل الظهر وقد تختلف هذه الآلام من شهر لآخر
2_ إذا كنت تشعرين بأن فترة الحيض ومواعيدهاتختلف لديك من شهر لآخر وقد تكون متفطعه وقد تنقطع عنك لعدة أشهر ثم تأتيك وتستمر معك أكثر من المعتاد بكثير
3_ عند بدأية الدورة تشعرين برغبة للذهاب للحمام كثيرا وقد تسرحين كثيرا بالحمام في امور سيئة وتبقين في الحمام فترات طويلة
4_ تكثرين من النظر الى المراية وتشعرين احيانا ان احد يسير او يرقد الى جانبك 5 _ تشعرين أحيانا بأن شخص ما يطاردك يريد الاعتداء عليكي او ان شخص يحاول اغتصابكي وقد يكون من المحارم ويتكرر هذا الحلم كثير
6_ او تشاهدين في احلامكي ويتكرر ذلك معك ثعبان أسود أو كلب أسود أو قط أسود او قرد مع احلام مخيفة ومزعجة 7 _تشعرين أحيانا بأن شيئا ما يثبط همتك عن العمل مما قد يجعلك تتركين الدراسة والقيام بأي عمل حتى بالمنزل وتتضايقين عندما يسند اليك أي أمر
تفضلين الوحدة ولا ترغبين حتى في زيارة الأقارب ولا تثقين بأحد
8_ تشعرين بأن شيء ما يوسوس لك بإلإندفاع للحرام وانت مسلمة ولن تأتيه بإذن الله
فأوصي كل أخت تعاني من كثير مما ذكرت أن تبادر بعرض نفسها على راق يكون ورع وموثوق بة تقي وصاحب دين بعيد عن ا لبدع والمحرمات تراجعة لعدة أيام وتكون هذه الأيام متواصلة دون إنقطاع ولا تنفع الرقية الجماعية في مثل هذه الحالة بشيء أبدا أبدا ولو ترددت على الراقي سنوات ولكن تحصل الفائدة في خلال إسبوع إذا كانت القرأة فردية
مع إستمرار المريض على قرأت سورة البقرة يوميا بعد صلاة العصر لأن المريض في هذه الحالة
يعاني كثيرا من الالام من بعد صلاة العصر وغالبا مايعاني من بعد صلاة الظهر وكذلك قرأة سورة يس
والصافات والدخان والجن بعد صلاة العشاء






*كيف تعرف أن طفلك مصاب

بسم الله الرحمن الرحيم
فقم بمايلي :
دعه ينام ثم لاحظ هل هو يتحرك بشدة وستجده قليل الحركة فقم بالنظر في وجهه ثم إقراء من سورة
البقرة على الأقل نصف جزء ثم إنتقل لتلاوة سورة يس فإذا لاحظت أنه اصبح يتحرك بسرعه
فاعرف أنه مصاب إما بحالة مس او عين وبالتالي بادر برقية طفلك بقرأة الرقية القرأنية
واجلب له ماء مقرؤ عليه من القرأن ليغتسل منه ويشرب منه بإستمرار هذا وما توفيقي إلا بالله عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
واقول لكم أن القرءان يؤثر على الطفل سواء كان نائما أو صاحيا الطفل مادون السابعة من عمره لايصاب بمس ولايدخل جسده جآن
*عشرة أسباب للوقاية من : السحر والحسد
• يندفع شر الحاسد عن المحسود بعشرة أسباب أحدها :

السبب الأول : التعوذ بالله من شره :
والتحصن به والجوء إليه وهو المقصود بهذه السورة { سورة الفلق } والله تعالى سميع لاستعاذته ، عليم بما يستعيذ منه . والسمع هنا المراد به : سمع الإجابة لا السمع العام ، فهو مثل قوله : " سمع الله لمن حمده " وقول الخليل (صلى الله عليه وسلم) : ( إَنَّ رَبِى لَسَمِيعُ الُّدعاءِ ) { ابراهيم 39} ومرة يقرنه بالعلم ، ومرة بالبصر لاقتضاء حال المستعيذ ذلك ، فإنه يستعيذ به من عدو يعلم أن الله يراه ويعلم كيده وشره .
فأخبر الله تعالى هذا المستعيذ أنه سميع لاستعاذته ، أي مجيب ، عليم بكيد عدوه ، يراه ويبصره لينبسط أمل المستعيذ ، ويقبل بقلبه على الدعاء .
وتأمل حكمة القرآن كيف جاء في الاستعاذة من الشيطان الذي نعلم وجوده ولا نراه بلفظ ( السِّمِيعُ العَلِيمُ ) في الأعراف وحم السجدة ، وجاءت الاستعاذة من شر الإنس الذي يؤنسون ويرون بالأبصار بلفظ ( السَّمِيعُ البَصِيرُ ) بالاستعاذة بالسميع البصير في باب ما يرى بالبصر ويدرك بالرؤية . والله أعلم .
السبب الثاني : تقوى الله :
السبب الثالث : الصبر علىاقدارة
السبب الرابع : التوكل على الله :
*ايات ابطال السحر -
(سورة الفاتحة ) سورة البقرة (وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُوا الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنْزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلا تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلا يَنْفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الْآخِرَةِ مِنْ خَلاقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنْفُسَهُمْ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ) (102)

سورة الأنعام (6) وَلَوْ نَزَّلْنَا عَلَيْكَ كِتَاباً فِي قِرْطَاسٍ فَلَمَسُوهُ بِأَيْدِيهِمْ لَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُوا إِنْ هَذَا إِلَّا سِحْرٌ مُبِينٌ (7)

فَأَلْقَى عَصَاهُ فَإِذَا هِيَ ثُعْبَانٌ مُبِينٌ (107) وَنَزَعَ يَدَهُ فَإِذَا هِيَ بَيْضَاءُ لِلنَّاظِرِينَ (108) قَالَ الْمَلَأُ مِنْ قَوْمِ فِرْعَوْنَ إِنَّ هَذَا لَسَاحِرٌ عَلِيمٌ (109) يُرِيدُ أَنْ يُخْرِجَكُمْ مِنْ أَرْضِكُمْ فَمَاذَا تَأْمُرُونَ (110) قَالُوا أَرْجِهْ وَأَخَاهُ وَأَرْسِلْ فِي الْمَدَائِنِ حَاشِرِينَ (111) يَأْتُوكَ بِكُلِّ سَاحِرٍ عَلِيمٍ (112) وَجَاءَ السَّحَرَةُ فِرْعَوْنَ قَالُوا إِنَّ لَنَا لَأَجْراً إِنْ كُنَّا نَحْنُ الْغَالِبِينَ (113) قَالَ نَعَمْ وَإِنَّكُمْ لَمِنَ الْمُقَرَّبِينَ (114) قَالُوا يَا مُوسَى إِمَّا أَنْ تُلْقِيَ وَإِمَّا أَنْ نَكُونَ نَحْنُ الْمُلْقِينَ (115) قَالَ أَلْقُوا فَلَمَّا أَلْقَوْا سَحَرُوا أَعْيُنَ النَّاسِ وَاسْتَرْهَبُوهُمْ وَجَاءُوا بِسِحْرٍ عَظِيمٍ (116) وَأَوْحَيْنَا إِلَى مُوسَى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ (117) فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ (118) فَغُلِبُوا هُنَالِكَ وَانْقَلَبُوا صَاغِرِينَ (119) وَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِينَ (120) قَالُوا آمَنَّا بِرَبِّ الْعَالَمِينَ (121) رَبِّ مُوسَى وَهَارُونَ (122) قَالَ فِرْعَوْنُ آمَنْتُمْ بِهِ قَبْلَ أَنْ آذَنَ لَكُمْ إِنَّ هَذَا لَمَكْرٌ مَكَرْتُمُوهُ فِي الْمَدِينَةِ لِتُخْرِجُوا مِنْهَا أَهْلَهَا فَسَوْفَ تَعْلَمُونَ)
سورة الأعراف (131) وَقَالُوا مَهْمَا تَأْتِنَا بِهِ مِنْ آيَةٍ لِتَسْحَرَنَا بِهَا فَمَا نَحْنُ لَكَ بِمُؤْمِنِينَ (132)
سورة يونس (75) فَلَمَّا جَاءَهُمُ الْحَقُّ مِنْ عِنْدِنَا قَالُوا إِنَّ هَذَا لَسِحْرٌ مُبِينٌ (76) قَالَ مُوسَى أَتَقُولُونَ لِلْحَقِّ لَمَّا جَاءَكُمْ أَسِحْرٌ هَذَا وَلا يُفْلِحُ السَّاحِرُونَ (77)
سورة يونس 79) فَلَمَّا جَاءَ السَّحَرَةُ قَالَ لَهُمْ مُوسَى أَلْقُوا مَا أَنْتُمْ مُلْقُونَ (80) فَلَمَّا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللَّهَ لا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ (81) وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ (82)
سورةالحجرات (13) وَلَوْ فَتَحْنَا عَلَيْهِمْ بَاباً مِنَ السَّمَاءِ فَظَلُّوا فِيهِ يَعْرُجُونَ (14) لَقَالُوا إِنَّمَا سُكِّرَتْ أَبْصَارُنَا بَلْ نَحْنُ قَوْمٌ مَسْحُورُونَ (15)
سورة الإسراء (46) نَحْنُ أَعْلَمُ بِمَا يَسْتَمِعُونَ بِهِ إِذْ يَسْتَمِعُونَ إِلَيْكَ وَإِذْ هُمْ نَجْوَى إِذْ يَقُولُ الظَّالِمُونَ إِنْ تَتَّبِعُونَ إِلَّا رَجُلاً مَسْحُوراً (47)
سورة الإسراء (100) وَلَقَدْ آتَيْنَا مُوسَى تِسْعَ آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ فَاسْأَلْ بَنِي إِسْرائيلَ إِذْ جَاءَهُمْ فَقَالَ لَهُ فِرْعَوْنُ إِنِّي لَأَظُنُّكَ يَا مُوسَى مَسْحُوراً (101)
سورة القمر 1) وَإِنْ يَرَوْا آيَةً يُعْرِضُوا وَيَقُولُوا سِحْرٌ مُسْتَمِرٌّ (2)
سورة الأعراف (138) إِنَّ هَؤُلاءِ مُتَبَّرٌ مَا هُمْ فِيهِ وَبَاطِلٌ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ (139)
سورة آل عمران (53) وَمَكَرُوا وَمَكَرَ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ (54)
سورة الطارق 14) إِنَّهُمْ يَكِيدُونَ كَيْداً (15) وَأَكِيدُ كَيْداً (16) فَمَهِّلِ الْكَافِرِينَ أَمْهِلْهُمْ رُوَيْداً (17)
سورة النمل 49) وَمَكَرُوا مَكْراً وَمَكَرْنَا مَكْراً وَهُمْ لا يَشْعُرُونَ (50) فَانْظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ مَكْرِهِمْ أَنَّا دَمَّرْنَاهُمْ وَقَوْمَهُمْ أَجْمَعِينَ (51)
سورة الإسراء (80) وَقُلْ جَاءَ الْحَقُّ وَزَهَقَ الْبَاطِلُ إِنَّ الْبَاطِلَ كَانَ زَهُوقاً (81) وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاءٌ وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ وَلا يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إِلَّا خَسَاراً (82)
سورة طه(55) وَلَقَدْ أَرَيْنَاهُ آيَاتِنَا كُلَّهَا فَكَذَّبَ وَأَبَى (56) قَالَ أَجِئْتَنَا لِتُخْرِجَنَا مِنْ أَرْضِنَا بِسِحْرِكَ يَا مُوسَى (57) ا قَالُوا إِنْ هَذَانِ لَسَاحِرَانِ يُرِيدَانِ أَنْ يُخْرِجَاكُمْ مِنْ أَرْضِكُمْ بِسِحْرِهِمَا وَيَذْهَبَا بِطَرِيقَتِكُمُ الْمُثْلَى (63) فَأَجْمِعُوا كَيْدَكُمْ ثُمَّ ائْتُوا صَفّاً وَقَدْ أَفْلَحَ الْيَوْمَ مَنِ اسْتَعْلَى (64) قَالُوا يَا مُوسَى إِمَّا أَنْ تُلْقِيَ وَإِمَّا أَنْ نَكُونَ أَوَّلَ مَنْ أَلْقَى (65) قَالَ بَلْ أَلْقُوا فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيُّهُمْ يُخَيَّلُ إِلَيْهِ مِنْ سِحْرِهِمْ أَنَّهَا تَسْعَى (66) فَأَوْجَسَ فِي نَفْسِهِ خِيفَةً مُوسَى (67) قُلْنَا لا تَخَفْ إِنَّكَ أَنْتَ الْأَعْلَى (68) وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى (69) فَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سُجَّداً قَالُوا آمَنَّا بِرَبِّ هَارُونَ وَمُوسَى (70) قَالَ آمَنْتُمْ لَهُ قَبْلَ أَنْ آذَنَ لَكُمْ إِنَّهُ لَكَبِيرُكُمُ الَّذِي عَلَّمَكُمُ السِّحْرَ فَلَأُقَطِّعَنَّ أَيْدِيَكُمْ وَأَرْجُلَكُمْ مِنْ خِلافٍ وَلَأُصَلِّبَنَّكُمْ فِي جُذُوعِ النَّخْلِ وَلَتَعْلَمُنَّ أَيُّنَا أَشَدُّ عَذَاباً وَأَبْقَى (71) قَالُوا لَنْ نُؤْثِرَكَ عَلَى مَا جَاءَنَا مِنَ الْبَيِّنَاتِ وَالَّذِي فَطَرَنَا فَاقْضِ مَا أَنْتَ قَاضٍ إِنَّمَا تَقْضِي هَذِهِ الْحَيَاةَ الدُّنْيَا (72) إِنَّا آمَنَّا بِرَبِّنَا لِيَغْفِرَ لَنَا خَطَايَانَا وَمَا أَكْرَهْتَنَا عَلَيْهِ مِنَ السِّحْرِ وَاللَّهُ خَيْرٌ وَأَبْقَى (73) إِنَّهُ مَنْ يَأْتِ رَبَّهُ مُجْرِماً فَإِنَّ لَهُ جَهَنَّمَ لا يَمُوتُ فِيهَا وَلا يَحْيَى سورة فاطر(42) اسْتِكْبَاراً فِي الْأَرْضِ وَمَكْرَ السَّيِّئِ وَلا يَحِيقُ الْمَكْرُ السَّيِّئُ إِلَّا بِأَهْلِهِ فَهَلْ يَنْظُرُونَ إِلَّا سُنَّتَ الْأَوَّلِينَ فَلَنْ تَجِدَ لِسُنَّتِ اللَّهِ تَبْدِيلاً وَلَنْ تَجِدَ لِسُنَّتِ اللَّهِ تَحْوِيلاً (43)
سورة الأنبياء (69) وَأَرَادُوا بِهِ كَيْداً فَجَعَلْنَاهُمُ الْأَخْسَرِينَ (70)
سورة محمد(7) وَالَّذِينَ كَفَرُوا فَتَعْساً لَهُمْ وَأَضَلَّ أَعْمَالَهُمْ (8) ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ كَرِهُوا مَا أَنْزَلَ اللَّهُ فَأَحْبَطَ أَعْمَالَهُمْ (9)
سورة سباء 47) قُلْ إِنَّ رَبِّي يَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَّامُ الْغُيُوبِ (48) قُلْ جَاءَ الْحَقُّ وَمَا يُبْدِئُ الْبَاطِلُ وَمَا يُعِيدُ (49)
سورة محمد (26) فَكَيْفَ إِذَا تَوَفَّتْهُمُ الْمَلائِكَةُ يَضْرِبُونَ وُجُوهَهُمْ وَأَدْبَارَهُمْ (27) ذَلِكَ بِأَنَّهُمُ اتَّبَعُوا مَا أَسْخَطَ اللَّهَ وَكَرِهُوا رِضْوَانَهُ فَأَحْبَطَ أَعْمَالَهُمْ (28)
سورة الفرقان (22) وَقَدِمْنَا إِلَى مَا عَمِلُوا مِنْ عَمَلٍ فَجَعَلْنَاهُ هَبَاءً مَنْثُوراً (23)

سورة القصص فَلَمَّا جَاءَهُمْ مُوسَى بِآياتِنَا بَيِّنَاتٍ قَالُوا مَا هَذَا إِلَّا سِحْرٌ مُفْتَرىً وَمَا سَمِعْنَا بِهَذَا فِي آبَائِنَا الْأَوَّلِينَ (36)
سورة المؤمنون (87) قُلْ مَنْ بِيَدِهِ مَلَكُوتُ كُلِّ شَيْءٍ وَهُوَ يُجِيرُ وَلا يُجَارُ عَلَيْهِ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ (88) سَيَقُولُونَ لِلَّهِ قُلْ فَأَنَّى تُسْحَرُونَ (89)
سورة الشعراء (152) قَالُوا إِنَّمَا أَنْتَ مِنَ الْمُسَحَّرِينَ (153)
سورة ( آية الكرسي )
سورة البقرة (284) آمَنَ الرَّسُولُ 000الى اخر سورة البقرة وَاعْفُ عَنَّا
سورة الزخرف (29) وَلَمَّا جَاءَهُمُ الْحَقُّ قَالُوا هَذَا سِحْرٌ وَإِنَّا بِهِ كَافِرُونَ (30)
سورة الأنبياء (2) لاهِيَةً قُلُوبُهُمْ وَأَسَرُّوا النَّجْوَى الَّذِينَ ظَلَمُوا هَلْ هَذَا إِلَّا بَشَرٌ مِثْلُكُمْ أَفَتَأْتُونَ السِّحْرَ وَأَنْتُمْ تُبْصِرُونَ (3)
سورة الطور أَفَسِحْرٌ هَذَا أَمْ أَنْتُمْ لا تُبْصِرُونَ (15)
سورة المدثر (20) ثُمَّ نَظَرَ (21) ثُمَّ عَبَسَ وَبَسَرَ (22) ثُمَّ أَدْبَرَ وَاسْتَكْبَرَ (23) فَقَالَ إِنْ هَذَا إِلَّا سِحْرٌ يُؤْثَرُ (24)
هُوَ يَبُورُ (10)
سورة النحل (126) وَاصْبِرْ وَمَا صَبْرُكَ إِلَّا بِاللَّهِ وَلا تَحْزَنْ عَلَيْهِمْ وَلا تَكُ فِي ضَيْقٍ مِمَّا يَمْكُرُونَ (127)
سورة آل عمران (110) لَنْ يَضُرُّوكُمْ إِلَّا أَذىً وَإِنْ يُقَاتِلُوكُمْ يُوَلُّوكُمُ الْأَدْبَارَ ثُمَّ لا يُنْصَرُونَ (111)
سورة غافر (44) فَوَقَاهُ اللَّهُ سَيِّئَاتِ مَا مَكَرُوا وَحَاقَ بِآلِ فِرْعَوْنَ سُوءُ الْعَذَابِ (45)
سورة البروج (9) إِنَّ الَّذِينَ فَتَنُوا الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَتُوبُوا فَلَهُمْ عَذَابُ جَهَنَّمَ وَلَهُمْ عَذَابُ الْحَرِيقِ (10)
سورة الروم 46) وَلَقَدْ أَرْسَلْنَا مِنْ قَبْلِكَ رُسُلاً إِلَى قَوْمِهِمْ فَجَاءُوهُمْ بِالْبَيِّنَاتِ فَانْتَقَمْنَا مِنَ الَّذِينَ أَجْرَمُوا وَكَانَ حَقّاً عَلَيْنَا نَصْرُ الْمُؤْمِنِينَ (47)
سورة محمد (31) إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا وَصَدُّوا عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ وَشَاقُّوا الرَّسُولَ مِنْ بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُمُ الْهُدَى لَنْ يَضُرُّوا اللَّهَ شَيْئاً وَسَيُحْبِطُ أَعْمَالَهُمْ (32)
سورة النساء (83) فَقَاتِلْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ لا تُكَلَّفُ إِلَّا نَفْسَكَ وَحَرِّضِ الْمُؤْمِنِينَ عَسَى اللَّهُ أَنْ يَكُفَّ بَأْسَ الَّذِينَ كَفَرُوا وَاللَّهُ أَشَدُّ بَأْساً وَأَشَدُّ تَنْكِيلاً (84)
سورة هود (101) وَكَذَلِكَ أَخْذُ رَبِّكَ إِذَا أَخَذَ الْقُرَى وَهِيَ ظَالِمَةٌ إِنَّ أَخْذَهُ أَلِيمٌ شَدِيدٌ (102)
سورة إبراهيم (14) وَاسْتَفْتَحُوا وَخَابَ كُلُّ جَبَّارٍ عَنِيدٍ (15) مِنْ وَرَائِهِ جَهَنَّمُ وَيُسْقَى مِنْ مَاءٍ صَدِيدٍ (16) يَتَجَرَّعُهُ وَلا يَكَادُ يُسِيغُهُ وَيَأْتِيهِ الْمَوْتُ مِنْ كُلِّ مَكَانٍ وَمَا هُوَ بِمَيِّتٍ وَمِنْ وَرَائِهِ عَذَابٌ غَلِيظٌ (17)
سورة الأنعام (16) وَإِنْ يَمْسَسْكَ اللَّهُ بِضُرٍّ فَلا كَاشِفَ لَهُ إِلَّا هُوَ وَإِنْ يَمْسَسْكَ بِخَيْرٍ فَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ (17) وَهُوَ الْقَاهِرُ فَوْقَ عِبَادِهِ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْخَبِيرُ (18)
سورة يونس وَإِنْ يَمْسَسْكَ اللَّهُ بِضُرٍّ فَلا كَاشِفَ لَهُ إِلَّا هُوَ وَإِنْ يُرِدْكَ بِخَيْرٍ فَلا رَادَّ لِفَضْلِهِ يُصِيبُ بِهِ مَنْ يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ وَهُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ (107)
سورة النمل (61) أَمَّنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاءَ الْأَرْضِ أَإِلَهٌ مَعَ اللَّهِ قَلِيلاً مَا تَذَكَّرُونَ (62)
سورة الزمر (37) وَلَئِنْ سَأَلْتَهُمْ مَنْ خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ لَيَقُولُنَّ اللَّهُ قُلْ أَفَرَأَيْتُمْ مَا تَدْعُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ إِنْ أَرَادَنِيَ اللَّهُ بِضُرٍّ هَلْ هُنَّ كَاشِفَاتُ ضُرِّهِ أَوْ أَرَادَنِي بِرَحْمَةٍ هَلْ هُنَّ مُمْسِكَاتُ رَحْمَتِهِ قُلْ حَسْبِيَ اللَّهُ عَلَيْهِ يَتَوَكَّلُ الْمُتَوَكِّلُونَ (38)
سورةالبقرة (185) وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ (186)
سورة البقرة (136) فَإِنْ آمَنُوا بِمِثْلِ مَا آمَنْتُمْ بِهِ فَقَدِ اهْتَدَوْا وَإِنْ تَوَلَّوْا فَإِنَّمَا هُمْ فِي شِقَاقٍ فَسَيَكْفِيكَهُمُ اللَّهُ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ (137)

سورة يونس 83) وَقَالَ مُوسَى يَا قَوْمِ إِنْ كُنْتُمْ آمَنْتُمْ بِاللَّهِ فَعَلَيْهِ تَوَكَّلُوا إِنْ كُنْتُمْ مُسْلِمِينَ (84) فَقَالُوا عَلَى اللَّهِ تَوَكَّلْنَا رَبَّنَا لا تَجْعَلْنَا فِتْنَةً لِلْقَوْمِ الظَّالِمِينَ (85) وَنَجِّنَا بِرَحْمَتِكَ مِنَ الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ (86)الإخلاص الفلق الناس
تقرأ كل هذة الآيات في أذن المريض اليمنى فأذا لم يظهر حضور الشيطان في الجسد بصراخة او كلامة على لسان المصاب با المس فتكرر القرأة ثلاث مرات متتالية

* برنامج علاجي بإذن الله تعالى للمسحورين والممسوسين والمعيونين


العلاج يُعاد كل أسبوع بالتكرار وهو شامل بإذن الله تعالى لأمراض السحر والمس والعين وبإذن الله تعالى يرهق الجآن لأنه مدروس
ومتعوب عليه مع سنين الخبرة والعلاج فأسأله مرة أخرى أن يبارك فيه وأن يقرّ عيني بشفاء إخواني وأخواتي المبتلين

وقبل أن نشرع في الجدول عليكم بالآتي
أحضر جالون ماء زمزم أو عادي حسب الرغبة وإن كان زمزم فهو أبرك ولا بأس بغيره أن رغبت فيه النفس
• وكيفية القراءة على الماء والزيت تضع يدك اليمنى وانت على وضوء داخل الماء
وتقرب فمك من سطح الماء حتى يحرك الكلام الخارج من فمك سطح الماء يعني حوالي 2 سم واقرأ على الماء ما يلى

إقرأ عليه الآتي :
1- سورة البقرة كاملة وأنفث بعد كل صفحة بقليل من الريق على الماء
2- آيات السحر مرة أو مرتين أو ثلاث مع النفث بعد كل آية في الماء مع القليل من الريق
3- سورة الفلق مرة أو مرتين أو ثلاث وأنفث على الماء بعد قراءتك للسورة بقليل من الريق

أحضر زيت زيتون او زيت حبة البركة وأقرأ عليها نفس آلآيات المقروءة على الماء مع وضع اصبعك الشاهد داخل الزيت
جدول السماع والقراءة
وهو شامل بإذن الله تعالى للعين والسحر والمس مع الدعاء والإلحاح لصاحب الشأن وهو الله جل وعلا

1- اليوم الأول
قراءة سورة البقرة ويشرب بعد كل عشرة صفحات الماء المقروء عليه – وبعد الانتهاء من القراءة يستحم المريض فوراً بالماء المقروء عليه
2- اليوم الثاني
يستمع المريض لسورة البقرة بسماعات هيدفون أو يجلس أمام المسجل ولا يردد خلف القارء وينصت بإحكام لكلام الله ويراعي إخراج
الصور والتماثيل من الغرفة وألا يدخل عليه أحد ولا يزعجه أطفال حتى ينتهي منها – وبنفس الطريقة يشرب ماء أثناء السماع –
وأهم من ذلك أن يستحم فوراً با الماء المقري علية بعد الإنتهاء من السورة

3 – اليوم الثالث
يقرأ آيات السحر ويكررها ويأخذ نفس عميق ويشرب الماء في أثناء القراءة – ويستحم بعدها فوراً بالماء المقروء عليه
4- اليوم الرابع
يستمع لآيات السحر المكررة في شريط بهيدفون أو يقرب من المسجل ويراعي النقاط المذكورة في اليوم الأول لسماع سورة البقرة
ويشرب أثناء السماع – ويستحم فوراً بعد الإنتهاء من السماع ولا يؤخر فوراً ويستطيع المريض تجهيز الماء المقروء عليه قبل
السماع وقبل القراءة لمن كانت همته عالية
5- اليوم الخامس
يقرأ الفلق ويكررها وينفث في يده ويمسح سائر جسده ويشرب الماء المقروء عليه أثناء هذه الطريقة وبعد الإنتهاء بأي تكرار
ويشترط أنه يتأثر من كثرة التكرار فهذا هو المقصود وبعد التكرار يستحم فوراً كما ذكرنا
6- اليوم السادس
يستمع لسورة الفلق مكررة بشريط – ويشرب ماء مقروء عليه أثناء السماع – ويستحم على الفور بعد الإنتهاء من الشريط

7- اليوم السابع
يقرأ سورة البقرة ويستمع لها ويشرب ماء أثناء هذه الطريقة ويستحم بعدها على الفور كما ذكرنا
بالنسبة لزيت الزيتون يدهن به الجسم قبل برنامج القراءة أو السماع بنصف ساعة
وبالنسبة لسماع الأشرطة // ساعة على الأقل والزيادة لمن كانت له المقدرة خير
-


*رقية الأطفــــــــــال
----------
كيفية رقية الأطفال:
تجمعهم في مكان واحد وتقرأ عليهم
الفاتحة وآية الكرسي وخواتيم البقرة والاخلاص والمعوذتين
ثم تنفث في يديك وتمسح بها على رؤوسهم قائلا :
بسم الله أرقيكم من كل شيء يؤذيكم من شر كل نفس أو عين حاسد الله يشفيكم بسم الله أرقيكم والله يشفيكم ( 3 مرات ) ثم :
أعيذكم بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لا مة ( 3مرات ) ثم تختم ب:

*عـــــلاج سحـــــر تعطيــــل الــزواج

الوضوء قبل النوم ثم آية الكرسى - والمعوذات والنفث فى الكفين والمسح على الجسد 3 مرات . تسجيل اية الكرسى مكرره على شريط ساعة ويستمع له كل يوم مرة واحدة .

- تسجل (المعوذات - الاخلاص - الفلق - الناس ) مكرره على شريط ساعه وتستمع له كل يوم مرة واحدة
- تسجل (المعوذات - الاخلاص - الفلق - الناس ) مكرره على شريط ساعه وتستمع له كل يوم مرة واحدة .

- تقرأ الرقيه الشرعيه على ماء ليتم الشرب منه والاغتسال كل 3 أيام مرة - يقول بعد صلاة الفجر ( لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيى ويميت وهو على كل شىء قدير ) مائة مرة - تطبق النقاط السابقه لمدة شهر كامل وتزول الأعراض بإذن الله .



*ايات لعلاج العشق الشيطانى

وَمِنَ النّاسِ مَن يَتّخِذُ مِن دُونِ اللّهِ أَندَاداً يُحِبّونَهُمْ كَحُبّ اللّهِ وَالّذِينَ آمَنُواْ أَشَدّ حُبّاً للّهِ وَلَوْ يَرَى الّذِينَ ظَلَمُوَاْ إِذْ يَرَوْنَ الْعَذَابَ أَنّ الْقُوّةَ للّهِ جَمِيعاً وَأَنّ اللّهَ شَدِيدُ الْعَذَابِ ) [البقرة:165]

( وَاللّهُ يُرِيدُ أَن يَتُوبَ عَلَيْكُمْ وَيُرِيدُ الّذِينَ يَتّبِعُونَ الشّهَوَاتِ أَن تَمِيلُواْ مَيْلاً عَظِيماً * يُرِيدُ اللّهُ أَن يُخَفّفَ عَنْكُمْ وَخُلِقَ الإِنسَانُ ضَعِيفاً ) [النساء:27-28]

( وَأَصْبَحَ فُؤَادُ أُمّ مُوسَىَ فَارِغاً إِن كَادَتْ لَتُبْدِي بِهِ لَوْلآ أَن رّبَطْنَا عَلَىَ قَلْبِهَا لِتَكُونَ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ ) [القصص:10]

[يوسف:23-24]

( قَالَ رَبّ السّجْنُ أَحَبّ إِلَيّ مِمّا يَدْعُونَنِيَ إِلَيْهِ وَإِلاّ تَصْرِفْ عَنّي كَيْدَهُنّ أَصْبُ إِلَيْهِنّ وَأَكُن مّنَ الْجَاهِلِينَ * فَاسْتَجَابَ لَهُ رَبّهُ فَصَرَفَ عَنْهُ كَيْدَهُنّ إِنّهُ هُوَ السّمِيعُ الْعَلِيمُ ) [يوسف: 33 – 34]

[الفرقان :68]

( إِنّ الّذِينَ يُحِبّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الّذِينَ آمَنُواْ لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدّنْيَا وَالاَخِرَةِ وَاللّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ ) [النور:19]

( حُورٌ مّقْصُورَاتٌ فِي الْخِيَامِ * فَبِأَيّ آلآءِ رَبّكُمَا تُكَذّبَانِ * لَمْ يَطْمِثْهُنّ إِنسٌ قَبْلَهُمْ وَلاَ جَآنّ ) [الرحمن:72-74]

( وَحِيلَ بَيْنَهُمْ وَبَيْنَ مَا يَشْتَهُونَ كَمَا فُعِلَ بِأَشْيَاعِهِم مّن قَبْلُ إِنّهُمْ كَانُواْ فِي شَكّ مّرِيبِ ) [سبأ:54]


*كيف تقرأ على زيت الزيتون
فطريقة زيت الزيتون هي أن تقرب الزيت من فمك وتقرأ عليه مع النفث بعد كل آية أو كل صفحة إن كان من طوال المفصل
هل للزيت وقت محدد للدهان به؟
ليس للزيت وقت محدد للدهان به – ولكن أكثر الرقاة حينما يقول أدهن به قبل نومك فالعلة أنه يريد أن يبقى الزيت في جسم المريض فترة أطول وهذا الذي عليه الناس الآن فلا يفرغ أحد من
المشاغل إلا في وقت النوم ولذلك تعتبر هي أطول فترة يبقى فيه الزيت في جسم المريض0

أماكن دهن زيت الزيتون
أكثر المناطق التي يستحسن وضع الزيت فيها هي : كامل الجسم وهذا الذي آمر به المرضى الآن وتجد أنه فعال بإذن الله تعالى ولا يدع فرصة للشيطان للتنقل من مكان لأخر في جسم المريض –
لأن الجن إذا وضعت لهم الزيت في مكان الألم مباشرة ينتقل الألم إلى مكان آخر في ثاني يوم – وهكذا --- ولكن الأفضل أن يقال أن يدهن كامل الجسم ولا تدع منه قدر أنمله إلا وتدهنها --
حتى الأعضاء التناسلية تدهنها- لأننا وجدنا أن الجآن أصبح يهرب للأعضاء التناسلية أثناء الدهان و أثناء القراءة لصعوبة مسك هذه الأمكان من القارئ --- ويأذي المريض فيها –
فبالدهان لكامل الجسم لا ندع له ثغرة أبداً – ثم إذا صحوت من نومك بالصباح أستحم بدش دافء خفيف – وستجد نفسك نشيطاَ أفضل من الأمس بإذن الله
ثم يلي بعد هذه المرتبة
(1- منطقة الصدر
(2- منطقة الظهر
(3- الرقبة من الخلف ومن الأمام
(4- الجبهة
(5- أسفل البطن
أفضل زيت زيتون يريحك في القراءة وأصلي
هو زيت زيتون ( الوزير) الزجاجة ذات العنق الطويل --- يسهل على القارئ القراءة بتقريب فاه من الفوهة – وفي نفس الوقت أصلي
فوائد زيت الزيتون في الأكل والشرب

إن استطعت أخي المريض وضع زيت الزيتون في أكلك – فهذا مفيد جداً – خاصة المقروء عليه ففيه فائدتان
(1- علاج للمرض الروحي
(2- ينقص الكوليسترول العالي من الدم وله فوائد كثيرة جداً لا تحصى
ويكفي أن النبي صلى الله عليه وسلم قال > كلوا الزيت وأدهنوا به فإنه من شجرة مباركة < صحيح الألباني وكذلك يحبذ اكل العسل المقروء علية ولو ملعقة على الريق
هل يمكن استخدامه في أماكن الألم أثناء القراءة؟
نعم فهذا مفيد جداً – وعند الشعور بألم ما في الجسد ولا يأتي هذا الألم إلا عند سماع القرآن الكريم فأدهن هذا المكان زيت زيتون مقروء عليه وسترى أن الألم سيقف بإذن الله تعالى – بشرط ألا
يكون الألم عضوي – فقد يكون عضوي وهناك بعض الأشياء التي لابد فيها من مراجعة الطبيب – وتجد المريض يكيل التهم للمرض الروحي—فإن لم يتوقف الألم أو كان مستمر فعليك مراجعة
الطبيب--- وأما إن تأثر بالزيت وسكت فأعلم أن هذا روحي ولا تلتفت إليه وعليك بالزيت كلما تألمت

• (( كيف تقرأ على العسل والحبة السوداء))
قرب فمك من العسل وكذلك الحبة السوداء في حالة القراءة عليهما – وأنفث بعد كل آية أو بعد كل صفحة إن كنت تقرأ من طوال المفصل – وأفضل شئ يقال في العسل والحبة السوداء
أن يخلطهما مع بعضهما البعض مع تجنب العسل المغشوش --- فتخلط مع بعضها ويقرأ عليهما معاً وتبرد ويأخذ المريض ملعقتين الصباح وملعقتين المساء ويفضل أن تكون البطن
خاوية " قبل الأكل يعني " ويفضل شرب الماء المقروء عليه بعدهما ----
كم الفترة التي نحتاجها للعودة لتجديد القراءة على الماء ، وزيت الزيتون ، والعسل مع الحبة السوداء ، وزيت الحبة السوداء ، وكذلك بالنسبة للزعفران المكتوب به آيات الرقية
و المخلوط في الماء ؟؟؟ وهل الفترة المحتاجة للعودة لتجديد القراءة متماثلة بالنسبة لكلٍ مما سبق من العلاجات الحسية والشرعية ؟؟؟


لا بأس بالقراءة على الماء والزيت - وأما ما أراه أنا فإنه لا وقت محدد للقراءة إلى إنتهاء الكمية
فمن المستحيل أن يكون هناك وقت ويذهب مفعول القراءة على الماءوالزيت والعسل والحبة السوداء - الذي أراه أن القراءة باقية -

وهذا الذي عليه أكثر الرقاة اليوم - فتجدينهم يقروءن على الماء بكميات كبيرة - ويجعلونه في أماكن الرقية فمنهم من يبيعه ومنهم من يحتسب الأجر عند الله - وكل الرقاة الموجودن
الذين أعرفهم وأعتبرهم مشائخ لي يفعلون هذا - وهذا الذي أراه

وأما بالنسبة للزعفران- فقد نقل الأخ المذنب التائب أنه يعفن بعد 6 ساعات من بقائه في الخارج - وعلى كل حال - فالذي يريد استعمال الزعفران يستخدمه ويشرب ويغتسل من يومه -
وله تأثير بإذن الله تعالى أقوى من القراءة--- في المرض الروحي - خاصة في السحر
تقريبا هذا كل ما يخص العلاج من المس الشيطاني للآنسان وكذلك السحر ببعض انواعةوالحمد لله رب العالمين ومن واقع ممارسة طويلة لهذا العلاج ومعالجة ما لا يقل عن عشرين الف حالة خلا ل سنوات عمري فأني اعرض خدماتي على كل من يحتاج اليها ابتغاء مرضات الله ومصلحة المسلمين فقط ولا ارتجي منكم الا الدعاء با الخير وانا مستعد انشاء الله
لكل سؤال او استفسار في هذا الشأن والله من وراء القصد وهو المستعان على كل حال
والحمد لله رب العالمين

descriptionعلاج السحر والمس والحسد بايات الله Emptyرد: علاج السحر والمس والحسد بايات الله

more_horiz
شكـــرآ لك على الموضوع الروووعة

علاج السحر والمس والحسد بايات الله Thanks10

علاج السحر والمس والحسد بايات الله 10696

بإنتظار كل جديد منك
علاج السحر والمس والحسد بايات الله 474704

descriptionعلاج السحر والمس والحسد بايات الله Emptyرد: علاج السحر والمس والحسد بايات الله

more_horiz
علاج السحر والمس والحسد بايات الله 12583510
شكـــرآ على الموضوع القيــــم
بارك الله فيك

descriptionعلاج السحر والمس والحسد بايات الله Emptyرد: علاج السحر والمس والحسد بايات الله

more_horiz
آلعـفو شكرآ على مرورك ^_^

descriptionعلاج السحر والمس والحسد بايات الله Emptyرد: علاج السحر والمس والحسد بايات الله

more_horiz
شكرا لك على الموضوع

علاج السحر والمس والحسد بايات الله 866468155
 KonuEtiketleri عنوان الموضوع
علاج السحر والمس والحسد بايات الله
 Konu BBCode BBCode
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
remove_circleمواضيع مماثلة