عودة الاسطوة DUNE BUGGY في معرض جنيف الدولي 2019 لكن كهربائية
فولكس فاجن تعيد الأسطورة إلى الحياة! في بداية شهر مارس ، ستقوم الشركة التي مقرها في فولفسبورغ بكشف أول نسخة كهربائية كاملة من عربة الكثبان الرملية الجديدة.
من خلال أخذ إشاراتها من عربات الكثبان الرملية الأمريكية ، تعتمد المركبة النموذجية على مصفوفة القيادة الكهربائية المعيارية (MEB) ، مما يدل على مدى تعدد المنصات الجديدة.
"الدان بقي هي أكثر من مجرد سيارة. انها حيوية والطاقة على أربع عجلات. هذه السمات تتجسد في عربة e-buggy الجديدة ، التي توضح كيف يمكن للتفسير الحديث غير التقليدي للكلاسيكية المنتظرة أكثر من أي شيء آخر ، إلى الارتباط العاطفي الذي يمكن أن تخلقه الحركية الكهربائية .
”يقول كلاوس بيشوف ، كبير المصممين في فولكس واجن. يعتمد مفهوم العربات الكهربائية بالكامل على المركبات التي تم إنشاؤها في الستينيات في كاليفورنيا. في ذلك الوقت ، كان هيكل Beetle بمثابة الأساس لهذه العربات ؛ الآن ، يثبت نظام MEB أنه مرن للغاية. وبالحفاظ على المركبات الأصلية ، فإن إعادة التفسير هذه لعربة صغيرة لا تحتوي على سقف ثابت أو أبواب تقليدية ، بينما تهيمن العجلات الكبيرة وإطارات الطرق الوعرة والعتبات الجانبية المفتوحة على المظهر العام
. تُظهر مركبة المفهوم الجديدة MEB أنه يمكن استخدام هذه المنصة الكهربائية بالكامل لأكثر من مجرد نماذج إنتاجية ذات سلسلة واسعة النطاق. مثل هيكل بيتل للسنة الماضية ، لدى MEB القدرة على تسهيل تطوير السيارات المتخصصة الصغيرة. تاريخ المركبات الترفيهية وتقنية فولكس واجن هو طويل. من Beetle المكشوفة والهيئات الخاصة التي تنتجها شركات مثل Hebmüller و Rometsch إلى عربات الكثبان مثل Meyers Manx ، سمح هيكل Beetle للحلول المخصصة الإبداعية لعقود. على الصعيد العالمي ، تم بناء حوالي 250،000 مركبة فردية كمكالمات فردية أو بأحجام منخفضة حتى الثمانينات.