جددت شركةهيونداي وموزعيها في المملكة العربية السعودية - شركة الوعلان للتجارة، شركةالمجدوعي للسيارات وشركة محمد يوسف ناغي للسيارات - دعمها لحملات ومبادرات التوعية بالسلامة المرورية وإلقاء الضوء حول الانظمة والقوانين المرورية تحت شعار يومالسلامة مع هيونداي .
تم توقيتاطلاق هذه الحملة تزامننا مع بدء تنفيذالقرار الملكي بالسماح للمرأة بقيادة السيارة وستشمل مجموعة متنوعة من الأنشطة بما في ذلكمحاضرات وندوات للطلبة والطالبات علىالسواء في الجامعات الرئيسة في مدنالمملكة لرفع الوعي حول السلامة المرورية تحت إشراف خبراء ومتخصصين في السلامةالمرورية ، تليها تجارب عبر برنامج محاكاة قيادة بنظام الواقع المعزز 4D Augumented Reality) )متطور لتوعية الطلبةالمستخدمين لهذا الجهاز بكيفية الالتزام بالسلامة المرورية .
وسيتمالتركيز مع هذه التجارب على المواضيع ذاتالصلة بتدابير السلامة على الطرق ورفع مستوى الوعي عند القيادة ، كذلك الرد على أسئلةالطلبة والحضور حول انظمة وقوانين المرور،مع التركيز على طرق وأساليب القيادةالصحيحة والآمنة باعتبارها الاساس لسلامة جميع مستخدمي الطريق. يشار إلى انه سوف يتمتوزيع العديد من المواد الترويجية التي تحث الناس على الالتزام بجميع قواعد المرورلجعل الطريق أكثر سلامة وأمنا.
ولإيصال الرسالة الى الجميع ، سوف تتشارك الحملة معالعديد من وسائل الإعلام المطبوعة والمسموعة والمرئية، والشبكات الاجتماعية بما فيذلك الاعلانات على الطرق . واوضح السيد مايك سونغ ، رئيس عمليات هيونداي في أفريقيا والشرق الأوسط ،قائلا:" بعد النجاح الكبير لحملة العام الماضي وردة الفعل الايجابية منالطلبة وباقي افراد المجتمع الذين تفاعلوا مع هذه الحملة قررنا اعادة اطلاق حملةمماثلة تعكس استراتيجية ورؤية شركة "هيونداي موتور" للمحافظة على أعلىمستويات السلامة المرورية لجميع مستخدمي الطريق، والتخفيف من الأضرار الناجمة عن حوادث المرور،بما في ذلك الوفيات والإصابات والفرص المفقودة.
" تأمل شركة هيونداي في مساعدة افراد المجتمع للتمتع بقيادة آمنة وصحيحةعلى متن سيارات هيونداي ،اضافة الى زيادة الوعي و تحسين السلامة على الطريق، لاننانؤمن بأن التعليم والتوعية يمكن أن يحققا تحسنا دائما في حماية مجتمعاتنا" .
الجديربالذكر ان هذه الحملة تشكل جزءا من التزام شركة هيونداي بمسئوليتها الاجتماعيةتجاه المجتمع الذي تعمل فيه ، التي تهدف الى تعزيز الثقافة المرورية والسلامة علىالطريق لدى الطلاب ليعملوا على نشرها على نطاق واسع بين أقرانهم وأفراد مجتمعهم.
تم توقيتاطلاق هذه الحملة تزامننا مع بدء تنفيذالقرار الملكي بالسماح للمرأة بقيادة السيارة وستشمل مجموعة متنوعة من الأنشطة بما في ذلكمحاضرات وندوات للطلبة والطالبات علىالسواء في الجامعات الرئيسة في مدنالمملكة لرفع الوعي حول السلامة المرورية تحت إشراف خبراء ومتخصصين في السلامةالمرورية ، تليها تجارب عبر برنامج محاكاة قيادة بنظام الواقع المعزز 4D Augumented Reality) )متطور لتوعية الطلبةالمستخدمين لهذا الجهاز بكيفية الالتزام بالسلامة المرورية .
وسيتمالتركيز مع هذه التجارب على المواضيع ذاتالصلة بتدابير السلامة على الطرق ورفع مستوى الوعي عند القيادة ، كذلك الرد على أسئلةالطلبة والحضور حول انظمة وقوانين المرور،مع التركيز على طرق وأساليب القيادةالصحيحة والآمنة باعتبارها الاساس لسلامة جميع مستخدمي الطريق. يشار إلى انه سوف يتمتوزيع العديد من المواد الترويجية التي تحث الناس على الالتزام بجميع قواعد المرورلجعل الطريق أكثر سلامة وأمنا.
ولإيصال الرسالة الى الجميع ، سوف تتشارك الحملة معالعديد من وسائل الإعلام المطبوعة والمسموعة والمرئية، والشبكات الاجتماعية بما فيذلك الاعلانات على الطرق . واوضح السيد مايك سونغ ، رئيس عمليات هيونداي في أفريقيا والشرق الأوسط ،قائلا:" بعد النجاح الكبير لحملة العام الماضي وردة الفعل الايجابية منالطلبة وباقي افراد المجتمع الذين تفاعلوا مع هذه الحملة قررنا اعادة اطلاق حملةمماثلة تعكس استراتيجية ورؤية شركة "هيونداي موتور" للمحافظة على أعلىمستويات السلامة المرورية لجميع مستخدمي الطريق، والتخفيف من الأضرار الناجمة عن حوادث المرور،بما في ذلك الوفيات والإصابات والفرص المفقودة.
" تأمل شركة هيونداي في مساعدة افراد المجتمع للتمتع بقيادة آمنة وصحيحةعلى متن سيارات هيونداي ،اضافة الى زيادة الوعي و تحسين السلامة على الطريق، لاننانؤمن بأن التعليم والتوعية يمكن أن يحققا تحسنا دائما في حماية مجتمعاتنا" .
الجديربالذكر ان هذه الحملة تشكل جزءا من التزام شركة هيونداي بمسئوليتها الاجتماعيةتجاه المجتمع الذي تعمل فيه ، التي تهدف الى تعزيز الثقافة المرورية والسلامة علىالطريق لدى الطلاب ليعملوا على نشرها على نطاق واسع بين أقرانهم وأفراد مجتمعهم.