بينما يقدم غالبية مصنعي السيارات الأوروبيين نسخ بقاعدة عجلات طويلة من موديلاتهم في الصين ، ولكن بيجو قدمت سيارتها 308 بأربعة أبواب في معرض بكين الدولي للسيارات 2016. وتعتبر هذه السيارة جزء من خطة مشروع بيجو سيتروين الصين Blue Upper علي مدار 5 سنوات ، فيما صنعت السيارة بالتعاون بين بيجو ودونفجفنج الصينية.
وتصنع هذه السيارة علي قاعدة بناء EMP2 ، وهذا يعني أن السيارة تتشارك في العديد من المكونات مع نسخة 308 الأوروبية الهاتشباك ، ولكنها حملت قاعدة عجلات أطول قليلاً بما يوفر مساحة خلفية للأقدام أكبر قليلاً من أجل السوق الصيني المهم. ورغم الكشف عن السيارة ، فلم تقدم بيجو معلومات حول السيارة ، بالرغم من أن تقارير محلية في الصين أشارت الي أن السيارة تقدم بمحركين بنزين بشاحن توربيني من موديل 308 هاتشباك مع ناقل حركة مانيوال او أوتوماتيك.
وتصنع هذه السيارة علي قاعدة بناء EMP2 ، وهذا يعني أن السيارة تتشارك في العديد من المكونات مع نسخة 308 الأوروبية الهاتشباك ، ولكنها حملت قاعدة عجلات أطول قليلاً بما يوفر مساحة خلفية للأقدام أكبر قليلاً من أجل السوق الصيني المهم. ورغم الكشف عن السيارة ، فلم تقدم بيجو معلومات حول السيارة ، بالرغم من أن تقارير محلية في الصين أشارت الي أن السيارة تقدم بمحركين بنزين بشاحن توربيني من موديل 308 هاتشباك مع ناقل حركة مانيوال او أوتوماتيك.