تويوتا Prius Mk3 معدلة بملامح رياضية
هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 615x370 .
بعد طرح حزمة تعديلات للسيارة الهجينة "Toyota Prius Mk3" عام 2010 أعادت شركة تعديل السيارات "Wald International" الكرّة مرة أخرى مع نفس السيارة لجعلها أكثر رياضية.
الحزمة التي تحمل اسم "Sports Line" من المقرر أن تطرح بالأسواق قريباً وستتضمن صداماً أمامياً جديداً ودواسات جانبية وحاجزاً خلفياً مدمج به ديفيوزر بالإضافة إلى مخارج عادم خاصة.
المفاجأة أن الشركة لم تستخدم ألياف الكربون في أي جزء من أجزاء السيارة رغم إنها تلقت أجزاء إيروديناميكية جديدة لتبدو بشكل رياضي أكثر، فيما صنعت معظم الأجزاء الخارجية لتزيين السيارة من الألياف والبلاستيك المقوى.
ولتحسين أداء السيارة فقد تم وضع نظام تعليق رياضي لمنحها وضعاً أكثر قوة، بالإضافة إلى مجموعة عجلات جديدة بحجم أكبر من السبائك المعدنية المحاطة بإطارات عالية الأداء تتماشى مع الشكل الخارجي الجديد.
هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 615x370 .
بعد طرح حزمة تعديلات للسيارة الهجينة "Toyota Prius Mk3" عام 2010 أعادت شركة تعديل السيارات "Wald International" الكرّة مرة أخرى مع نفس السيارة لجعلها أكثر رياضية.
الحزمة التي تحمل اسم "Sports Line" من المقرر أن تطرح بالأسواق قريباً وستتضمن صداماً أمامياً جديداً ودواسات جانبية وحاجزاً خلفياً مدمج به ديفيوزر بالإضافة إلى مخارج عادم خاصة.
المفاجأة أن الشركة لم تستخدم ألياف الكربون في أي جزء من أجزاء السيارة رغم إنها تلقت أجزاء إيروديناميكية جديدة لتبدو بشكل رياضي أكثر، فيما صنعت معظم الأجزاء الخارجية لتزيين السيارة من الألياف والبلاستيك المقوى.
ولتحسين أداء السيارة فقد تم وضع نظام تعليق رياضي لمنحها وضعاً أكثر قوة، بالإضافة إلى مجموعة عجلات جديدة بحجم أكبر من السبائك المعدنية المحاطة بإطارات عالية الأداء تتماشى مع الشكل الخارجي الجديد.