بسـم الله الرحمن الرحيـم السلآم عليـكم و رحمة الله تعآلى و بركآتهـ أهــلآ بكل أعضاء دا بآست .. كيف الحآل ؟ ان شاء الله بخير ~ كما تعودنا كل سنـة .. ها قد حآآن وقت تجديد فريق النيآبـة و ترك مكان للذيـن يستحقـون المنصب فقـط هنا .. و الآن .. فرصتك الوحيـدة لإثبآت جدآرتك و لضمـآن مكآآنك في السلطـة العليآ بعـد الإدارة " فريق النيآبـة " ملاحظـة : بآب الترشح مازال مفتوح لمن يريد الإنضمام للمنافسـة و سيبقى مفتوح طوال فترة المسآبقة إلى أن تنتهي ماهو فريق النيآبـة ؟ فريق النيآبـة هو بمثآبـة إدارة للمنتدى ( دون دخول لوحة الإدارة ) مسؤول عن كل ما يدور في المنتدى و الدردشة و مسؤول أيضآ عن كل الفرق الأخرى للمنتدى ( فريق الإشراف ، إشراف الدردشة ، الدعم ، التصميم ، الترجمة ، الرفع ) كلمـة عضو في فريق النيآبـة تسآآوي كلمة الإدارة نفسهـآ ان أرآآد تغيير قآنون ما أو طرد عضو ما فلا أحد سيجآدله في الأمر ( ما عدا ان اعترض نآئب آخر أو عضو في فريق الإدارة ) ماذا بعـد أن أصبح نآئبـآ ؟ كـــونكـ " نـائب " لا يعنــي أن تتكبــر و تظلـــم الأعضآآء .. بل على العكـس .. ◄ يجـب أن تكـون قدوة لهــم و مثــلآ أعلـــى في الأخــلآق .. ◄ يجــب أن تفهمـــهم و تخــدمهم .. ◄ يجــب ألا تقســو عليهــم عند إتخآذ القرآرآآت ( إلا من إستحـق ذلكـ ) ◄ يجـب أن تتنــآفس معهــم و تصآآدقهـــم و تثبــت لهـــم أنهـ لا فــرق بين عضـو و نآآئب إلا في الوآجبآآت ◄ يجـب أن تتحلــى باللبــآقة و حســن الظـن ◄ يجــب أن تعمــل على حــل الخلآفــآآت .. لا الدخول فيهآآ .. ◄ يجــب أن تكــون لكـ كلمـــة صآرمـة .. ما هي واجبآتي في فريق النيآبـة ؟ ◄ إرســـآل المواضيــع المخآآلفـة و المكررة لسلـة المهمــلآت ( الأرشيف ) ◄ حـــذف الردود المخآلفـة و المكــررة [ و حذف ردود الحجز التي تجاوزت يومين ] ◄ حذف الردود في قسم المدونآت و الأقسآم التي تمنع فيها الردود ◄ نقـــل المواضيـــع التي ليســت في قسمهـــآآ الخآص ◄ إغــــلآق الموآضيــع القديمــــة ◄ إغــلآق الموآضيــع التي تســبب مشآآكل بيـن الأعضآآء ◄ إغــلآق الموآضيع المنقولـة في الأقسآم التي يمنـع فيهآ المنقـول ◄ محآآولـة حل المشآآكل بيـن الأعضآآء و التحلـي بالعقلآنيــة و الصبر ◄ توجيــه تنبيهــآت و إنذآآرآت للأعضاء الذين يخآلفون القوانين مع إبلاغ الإدارة ليتم الإنقآص من عآرضة إحترام القوآنين ◄ الإشــرآآف على علبـة الدردشـــــة و إقصآء من يخآلف القوآنين ( القوانين الجديدة تنص على الإقصاء المبآشر مهما كانت المخآلفة صغيرة ) ◄ الإشـرآف على فــرق المنتـدى ( فريق الإشراف ، إشراف الدردشة ، الدعم ، التصميم ، الترجمة ، الرفع ) لكل فريق قسم خآص في المنتدى عليك الحرص على تنظيم أعمآآلهم و ترتيبها بوضع مواضيع خاصة [ مثلا تسجيل الغيابات و الإنجازات الشهرية ..] و طرد من لا يستحق المنصب في فريق ما ( من لا يقوم بواجباته على أكمل وجه ) و نفس الشيء يكون بموضوع خاص في قسم الفريق أنت نآئب و أنت حر في إضآفة ما ترآه مناسبآ =) كلمآ كنت فعآلا أكثر و كانت لديك أفكآر جيدة و جديدة كلما كانت لك فرصة أكبر في الفـوز بالمنصب ◄ الإشرآف على الرسـآئل الخآصـــــة إرســآل إنذآر لكــل من يخآلف قوآنين المنتـدى عبر الرسآئل الخاصـة سواء إشهـآر أو سب أو غير ذلك و تنبيه الإدارة ليتــم منعـه من الرسآئل الخآصـة على الفــور ◄ الإشــرآآف على التوآقيـــع و الصـــور الرمزيــــة توجيـــه إنذآآر لكـل من يخآلف أحــد القوآنين الخآصة بالتواقيع و الصور الرمزيـة ( تمنع الصور النسآئيـة و الصور المخلة و الصور ذات الحجم الكبير التي حجم المنتدى ) ◄ التــوآآجد الدآئـــم في المنتـــدى و المشآآركــــــة بمـا أنك نآئب فيجـب أن توآصل نشـآطك و مثآآبرتكـ طوآل الوقـــت فـإذا كان المدير و النائب لا يشآركآن .. فكيــف للأعضآء فعـل ذلك ؟ على الأقـل ضع موضوع و رديــن يوميـآ و إذا كنت مشغول في يوم يمكنك التعويـض في يـوم آخر و لا تبخـل بالـرد على مواضيـع الأعضآء خصوصا تلك التي لم يتـم الرد عليهآآ فربمـآ تكون سببــآ في تعلقـه بالمنتـدى و بقائـه فيـه و لا ننسى المواضيع الحصرية فهي أهم شيء للرقي بالمنتدى ◄ توزيــع الأوسمـــة كيفية الحصول على الأوسمة مشروحة بالتفصيل في صفحـة الأوسمـة سيكون على النواب وضـع مواضيـع تكريـم للأعضاء من حين لآخر و ستتكفـل الإدارة بإضافة الأوسمـة للبيآنآت الشخصيـة تنبيهآت مهمـة ◄ لقد قمنآ بهذه المسآبقة مرآرآ و تكرآرآ .. بعض النوآب الذين تم تعيينهم " استحقـوا المنصب " فعـلآ أما البعض الآخر فللأسف لم ينشطـوا إلا أثناء المسآبقة و ما ان انتهت اختفـوا تماما و لم نراهم بعدها .. لذلك .. أي نآئب يغيب لأكثر من شهر دون سبب معين فسيتم طرده من الفريق مبآشرة و أعني بالغيآب ليس " عدم الدخول للمنتدى اطلاقا " و انمآ غيآب القيآم بالواجبآت و النشآط ~ النآئب الذي يدخـل فقط ليتفرج على المنتدى فلا حآجـة له نفسس الشيء بالنسبة للنواب الذين يقضون 24 سآعة / 24 في الدردشـة ان أردت النيآبة فقط من أجل الدردشة فما عليك إلا الإنضمام لفريق إشراف الدردشة ! الدردشة لن تسآهم في رفع مستوى المنتدى و لن تسآعدنا في أرشفة غوغل و لا في أي شيء آخر مجرد مكان إضآفي للترفيه على النفس من حين لآخر .. ليس طوآآل الوقت !!! ◄ أنت نآآئب فحآآول ان يكون مستوآك مستـوى نـآئب أثنآء المسآبقة و بعدها .. ضع نفسك في مكآن الإدارة اعتبر أن المنتدى منتدآآك و حآول تقديم كل ما تستطيع من أجله ◄ الدخول للمنتدى يكون يوميـآ .. حتى في أوقآت الدرآسة ( ما عدا أوقآت الإختبآرآت ) ماهي مجريآت مسآبقة النيآبـة ؟ في الأعوآم لسآبقة كانت المسآبقة تعتمد فقط على المشآركآت و النشآط لكن للأسف الاغلبية كانوا حاضرين فقط أثنآء المسآبقـة و بعدهـآ اختفـوا فجأة و لم نرى وجوهمم إلا نآدرآ لذلك قررنا هذه المرة تغيير الإجرآءآت =) المسآبقة ستدوم لمدة شهر [ من 21 جويلية إلى 21 أوت ] خلال هذا الشهر سيكون عليك القيآم بكل واجبآت النيآبة المذكورة في الأعلى ان لاحظنـآ أنك قدمت شيء جديد و تستحق المنصب فستقبل في فريق النيآبة [ المرآقبـون هم Akatsuki و kikyo ] كل واحدة منا ستقدم 8 أسماء في نهاية المسآبقة سنختآر الأفضل فيهم و نضيفهم للفريق ~ . . لن أخبركم بالتفصيـل كيف سيكون التحكيم .. لكن كونوا متأكدين أنه سيكون عبآرة عن " نقآط " من جهتي أنا ~ كل شيء تقوم به سأسجلـه و أضيف لك نقاط خاصة ان كان عددها كبير .. فستضمن مكانك في نهاية المسآبقة و ان لم تقم بما يكفي .. فللأسف لن تتحصل على شيء ( حاولوا القيآم بما أقوم به أنا عند الدخول للمنتدى .. ستكون لكم فرصة أكبر هكذا ) . . تم فتح موضوع خآص لتجميع أعمآلكم فيه : https://www.theb3st.com/t41756-topic يمكنكم إعتبآره بمثآبة مذكرة لتذكير الإدارة بما فعلتمـوه فأحيانا تغيب علينا أشيآء و لا ننتبه لها . . النقآط الأكبر ستكون لـ " التصرفآت الإستثنآئيـة " نريد شيء جديد .. ينشـط المنتدى و يشجع أعضاءه ان تمكنت من إضافة شيء مميز ( موضوع أو حملة أو مسآبقة جيدة أو تنظيم فريق الإشراف أو أحد الفرق ) فستحصل على نقاط أكبر و بالتالي فرصة أكبر للفوز =) . . خلال المسآبقة قد أسسجل بعضوية خآصة و أقوم بمخآلفآت و سأنتظر من يقوم بالإبلاغ عنهآ ~ ماذا بعد المسآبقـة ؟ سيتم اختيآر 10 نواب جيدين و إضافتهم للفريق ~ فرصتك للفوز بمنصب في الإدارة !! أعرف أن جميعكم كان ينتظر هذه الفقـرة ~ تركتها للنهاية عمدآ هع . كما يعرف الجميع .. حآليآ يوجد 3 أعضاء في الإدارة فقـط موست مجرد شيء رمزي لا تهتموا به XD كيكيو لديهـآ شهآدة البآكآلوريآ هذا العآم يعني أننا لن نراها طوآآل الفترة الدراسيـة .. لذلك سأبقى وحدي في الإدارة لمدة 9 أشهر تقريبا هذا كثير علي .. و سيواجه المنتدى مشآكل ان انقطع النت عندي أو شيء كهذا لهـذا نحتآج لمديـر آخر .. أو مديريـن آخرين لمسك زمآم الأمـور . شروط الترشح هي نفسها شروط النيآبـة =) [ 3000 مشاركة منها 100 موضوع ] بالإضافة للتآلي : 1/ التمكن من الدخول يوميآ للمنتدى حتى أثنآء فترة الدراسـة ( ساعة في اليوم تفي بالغرض ) ( لديك حق في عطلة لـ 15 يوم أثناء الإمتحانات ) 2/ أن تكون لديك قدرة كبيرة على النشآط بالمواضيع و الردود ( كل مواضيع الأعضاء يجب ان ترد عليها الإدارة بدون استثناء .. خاصة الحصرية منها ) ( 1000 مشاركة في الشهر على الأقل ) قد تلاحظون أحيانا أنني أضع مواضيع كثيرة دفعـة واحدة في قسم واحد هذا لان هدفنا حاليآ هو ايصآل كل الأقسآم لـ 1000 موضوع طبعآ هو وآآجب الإدارة القيآم بهـذا .. من أجل تنشيط المنتدى في محركآت البحث و زيآدة الأرشفـة فهي المصدر الأساسي للزوار و الأعضاء 3/ أن تكون لديك خبرة ( أو بالأحرى محترف ) في تصميم ستآيلات منتديآت لنتنآآوب في تغيير ستآيل المنتدى من حين لآخر 4/ المسآعدة في تصميم بنرآت للمواضيع و نشرها تغيير البنرآت الثآبتة من حين لآخر 5/ توزيع الأوسمة و نقآط التميز على المميزين 6/ بعض الخبرة في الأكواد و برمجة الصفحات من أجل المنتدى 7/ دعـوة أعضاء جدد .. و المسآعدة في نشر المنتدى في منتديآت الإشهار و تبآدل التسجيـل و كذلك في دلائل المنتديآت ( وضع رابط المنتدى في بيآنآتك الشخصية في خانة " الموقع " في كل المنتديات المسجل بها ) 8/ أن لا تملك منتدى شخصي .. لأن هذا سيشغلك عن إدارة هذا المنتدى نحتآآج لشخص متفـرغ تماما و يمضي كل وقته هنا و يعتبر المنتدى حقآ كـ " منتداه الخآص " >> لأنني شخصيآ أعتبره كمنزلي لذلك أفعل ما بوسعي لأجله ^^ 9/ المسآعدة في الحصـول على اعتمادات من أجل تجديد الدومين كل سنة ( يمكن الحصول عليها بالمشآركة في مسآبقآت المنتديآت الأخرى ) 10/ القيآم بكل وآجبآت فريق النيآبـة المذكورة سابقا ~ 11/ تعيين مشرفين و مصممين و مترجمين و أعضاء الفرق الجدد ( بإضافتهم للمجموعة و إعطائهم الرتبـة ) . هذه مجرد نبذة .. فبعـد أن تصبح مدير ستكتشف أشيآء جديدة و تضيف أشيآء جديدة سيصبح منتدآك الخاص و يمكنك فعل ما يحلو لك به ^^ ~ ملاحظـة ان كان هناك من يتوفر على كل ما ذكر اعلاه .. فسيتم تعيين مدير وآحد فقط اضآفي أما ان كان أحدهم يحقق نصف الشروط و الآخر النصف الآخر فسيتم تعيين مديرين [2] و تقسيم المهآم بينهمآ من يريد الترشح للإدارة يرجى وضع رد هنا موضحا المهام التي بإمكانه القيآم بها ( مهم : من لا يستطيع الدخول أثناء الدراسة لا داعي لترشحه نحتآج لمسآعـدة بسبب غيآب كيكيو .. أثنآء العطل هي هنا طوال الوقت و لا نحتاج لبديل لهآ ) طبعآ من سيتم تعيينه سيبقى مدير للأبد .. إلا إذا لم يكـن كفؤآ لذلك ان لاحظنـآ أي تقصير أو عدم تأدية للمهام فلن نتردد في إخراجـه من الإدرة لدينـآ مدير واحد عديم الفآئدة [ موست ] لا نريد المزيد من أمثآله ! >> افرحـوا هناك منصب آخر اضآفي بعـد أن يطردني بسبب كلامي XDD أنتظر ترشحكم .. و متشوقة لمعرفـة مهارآتكم و ما يمكنكم القيآم به =) بالتوفيق لكل المترشحين للنيآبة و الإدارة أبهرونــآ و أرونــآ ما يمكنكم فعلـه ! فالمنتدى لن يرقى إلا بكم بإذن الله ~ دمتم في حفظ الله و رعآيته |