ابتكرت إحدى الشركات الأمريكية "كاليفورنيا ايروفيكس"، دراجة طائرة تعتمد فى تشغيلها على نظام يستجيب لحركات الطيار.
وبالرغم من صعوبة نظام التحكم المعقد لهذا النوع من الدراجات فقد استطاعت الشركة أن تبتكر نظاما يتفق مع التوازن المطلوب، وتم إجراء بعض الاختبارات لهذه المركبة فى الغابات وفى مناطق أكثر أمانًا فى صحراء موجافى
واقتصرت اختبارات التحليق لمركبة "هوفر بايك" على ارتفاع 15 قدمًا وبسرعة تصل إلى 30 ميلا فى الساعة كحد أقصى، وتخطط الشركة إلى إصدار النسخة الثانية من هذه المركبات فى شهر أكتوبر القادم، كما أنها تنوى إجراء اختبار على هذا الطراز، ولكن بدون طيار بنهاية ال
ومن المتوقع أن تصاحب هذه الاختبارات حملة إعلامية واسعة تمهيدًا للحملات الدعائية والإعلانية لترويج المنتج فى الأسواق، الذى بالضرورة سيلاقى استحسانًا فى الأوساط الإعلامية، ولدى المهتمين بالابتكارات العلمية والمنشغلين بالبحث العلمى.
وبالرغم من صعوبة نظام التحكم المعقد لهذا النوع من الدراجات فقد استطاعت الشركة أن تبتكر نظاما يتفق مع التوازن المطلوب، وتم إجراء بعض الاختبارات لهذه المركبة فى الغابات وفى مناطق أكثر أمانًا فى صحراء موجافى
واقتصرت اختبارات التحليق لمركبة "هوفر بايك" على ارتفاع 15 قدمًا وبسرعة تصل إلى 30 ميلا فى الساعة كحد أقصى، وتخطط الشركة إلى إصدار النسخة الثانية من هذه المركبات فى شهر أكتوبر القادم، كما أنها تنوى إجراء اختبار على هذا الطراز، ولكن بدون طيار بنهاية ال
ومن المتوقع أن تصاحب هذه الاختبارات حملة إعلامية واسعة تمهيدًا للحملات الدعائية والإعلانية لترويج المنتج فى الأسواق، الذى بالضرورة سيلاقى استحسانًا فى الأوساط الإعلامية، ولدى المهتمين بالابتكارات العلمية والمنشغلين بالبحث العلمى.