نبدا........
الاولى : والله اني خابره قليل صلاه
***********
هذه القصه حقيقه حصلت بعد الطفره التكنلوجيه في منطقة........
احد الشياب الي كانوا ساكنين بالبر صكه مرض شديد
وكانت مبينه عليه اعراض المرض وكل مايقولوله عياله يا يبه يابعد كبدي خلينا نوديك المستشفى
يقول لاانا ماني متعالج بغير الكوي
او اموت اشرف لي ....فلما اشتد عليه المرض وقام مايحس بنفسه ودوه للمستشفى..وتعالج وهو مايدري ولما قام شاف كل شي من حوله ابيض السرير والممرضه والستاير
حتى الجدران والارضيه بعد قال الضاهر اني بالجنه الحين ولما شاف الممرضه قال: ياحوريه ((على باله الحور العين)) تعالي هنا
لما جت قال لها: وين ابو فلان هو متوفي منذ مبطي قوليله ابو فلان يبي يعرف وش اخبارك ويسلم عليك ....ابو الشباب على باله انه دخل الجنه خلاص
وراحت هي على نياتها تدور بالسجلات مالقت هالاسم يمين يسار مافي شخص بهالاسم
قالت له:والله مالقينا صاحبك ...ضحك وقال:اييييه والله اني خابر انه قليل صلاه....!
***********
الثانيه : ضاهره الساعه (11)
***********
ضاهره غريبه تحدث في المستشفى الساعه 11 صباحا في كل يوم احد في قسم العنايه المركزه في مستشفى تورنينتو بكندا .حدثت ضاهره غريبه وهي الوفاه المفاجئه للمرضى بغض النظر عن حالاتهم المرضيه
والادهى والامر انهم يموتون في نفس الساعه ((11)) صبحا من كل يوم احد وماكان اطباء المستشفى اي تفسير لهذه الضاهره واستعانو بفريق من الخبراء لدراسه الوضع ومعرفه اسباب الموت المفاجئ
وبعد فشل الفريق في في فك رموز اللغز قرروا الانتضار خارج قسم العنايه المركزه قبل الوقت المرتقب بمدة خمس دقاق وفعلا قاعدين ينتظرون على اعصابهم وعند الساعه (11) بالظبط شافوا عامل هندي( مؤجر لعمل جزئي يوم الاحد )
يدخل المركز ويفصل جهاز الامداد بالحياه عشان يشبك المكنسه الكهربائيه وبنضف المكان .
اتمنى تكون اعجبتكم
***********
تحياتي
الاولى : والله اني خابره قليل صلاه
***********
هذه القصه حقيقه حصلت بعد الطفره التكنلوجيه في منطقة........
احد الشياب الي كانوا ساكنين بالبر صكه مرض شديد
وكانت مبينه عليه اعراض المرض وكل مايقولوله عياله يا يبه يابعد كبدي خلينا نوديك المستشفى
يقول لاانا ماني متعالج بغير الكوي
او اموت اشرف لي ....فلما اشتد عليه المرض وقام مايحس بنفسه ودوه للمستشفى..وتعالج وهو مايدري ولما قام شاف كل شي من حوله ابيض السرير والممرضه والستاير
حتى الجدران والارضيه بعد قال الضاهر اني بالجنه الحين ولما شاف الممرضه قال: ياحوريه ((على باله الحور العين)) تعالي هنا
لما جت قال لها: وين ابو فلان هو متوفي منذ مبطي قوليله ابو فلان يبي يعرف وش اخبارك ويسلم عليك ....ابو الشباب على باله انه دخل الجنه خلاص
وراحت هي على نياتها تدور بالسجلات مالقت هالاسم يمين يسار مافي شخص بهالاسم
قالت له:والله مالقينا صاحبك ...ضحك وقال:اييييه والله اني خابر انه قليل صلاه....!
***********
الثانيه : ضاهره الساعه (11)
***********
ضاهره غريبه تحدث في المستشفى الساعه 11 صباحا في كل يوم احد في قسم العنايه المركزه في مستشفى تورنينتو بكندا .حدثت ضاهره غريبه وهي الوفاه المفاجئه للمرضى بغض النظر عن حالاتهم المرضيه
والادهى والامر انهم يموتون في نفس الساعه ((11)) صبحا من كل يوم احد وماكان اطباء المستشفى اي تفسير لهذه الضاهره واستعانو بفريق من الخبراء لدراسه الوضع ومعرفه اسباب الموت المفاجئ
وبعد فشل الفريق في في فك رموز اللغز قرروا الانتضار خارج قسم العنايه المركزه قبل الوقت المرتقب بمدة خمس دقاق وفعلا قاعدين ينتظرون على اعصابهم وعند الساعه (11) بالظبط شافوا عامل هندي( مؤجر لعمل جزئي يوم الاحد )
يدخل المركز ويفصل جهاز الامداد بالحياه عشان يشبك المكنسه الكهربائيه وبنضف المكان .
اتمنى تكون اعجبتكم
***********
تحياتي