The Best
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

The Bestدخول
●● إعلانـات ●●
إعلانك هنا إعلانك هنا إعلانك هنا
إعـلانـات المنتـدى

إحصائيات المنتدى
أفضل الاعضاء هذا الشهر
آخر المشاركات
أفضل الاعضاء هذا الشهر
286 المساهمات
224 المساهمات
142 المساهمات
77 المساهمات
74 المساهمات
70 المساهمات
54 المساهمات
45 المساهمات
24 المساهمات
19 المساهمات
آخر المشاركات

قصة الطفل رياآإآإن

+4
MostWanted
Akatsuki
AĐmή‡қ
ØÜїĕŦ βŐỸ
8 مشترك



×
النص



لون شفاف

الألوان الافتراضية
×
الخلفية



لون شفاف

الألوان الافتراضية
×
النص



لون شفاف

الألوان الافتراضية
×
الخلفية



لون شفاف

الألوان الافتراضية

description1~قصة الطفل رياآإآإن

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

السلام عليكم ..



كيفكم عساكم بخير..!


اليوم قصه غير محزنه و مضحكه وكل شي..


ابطال القصه ,


,ريان ,


{ولد صغير بسن ولسانه طويل ويبكي بسرعه خياليه وطيوب}


,خالد ,


{مجرم كبير بياع اشرطه سوني يعرف كل شي عن الالعاب


مؤدب وكل الناس يحبون يشترون من عنده >> مسوي تخفيضات}



,بندر ,



{مزيون كل الناس طايحين عنده مغروور وشايف نفسه ويحب الي يقول له انت حلو}


سلطانه , اخت ريان


{دلوعه وجميله وكل العالم يحبونها تحب الاطفال وتحب التدخين هوايتها ضرب ريان >>ليلا , بنت عنيده مرا لحد ان كل شي يدخل راسها تسويه وطيبه مع صحباتها و مجرما مع اهلها}


القصه ',


جا ريان من المدرسه طفشان من كثر الواجبات..


ريان : السلام عليكم


الام والاب : وعليكم السلام


ريان بكل صدق : اليوم الواجبات كثيره مرا تعبت مليت


الاب : تستاهل وش خلاك تهمل واجبات يابطل


الام : ابوك صادق يلا تعال روح بدل ملابسك وتعاال للغداء..


ريان بكل تكبر : انا اكلت من بيت صديقي طبخهم احسن من طبخك ياامي..


الام بكل حقد : مالت عليك ياورع يلا انقلع عني بكيفك تبي تاكل كل ماتبي طق راسك باقرب جدار..


ريان : ليش مجنون اطق راسي


وتبداء الملاحقه بين الام وريان


وتمسكه سلطانه ,


سلطانه : عنك يمىا انا اضربه ..


وتمسكه سلطانه وتوديه غرفته


وتجيب العصايه


وتعطيه تضرب لين اغمىا عليه


سلطانه بكل تكبر : احسن هذا عقاب لك ياورع >>ودي اسطره


ريان وهو يبكي : انا اوريكي يادبيه والله لاقتلكي واصلخكي صلخ


سلطانه : في الاحلام يابابا يلا انقلع وصخت غرفتي >> مجرمه الاخت


بعد صلاه العصر ,


نزل ريان الشارع


ريان : بندر بندر هيه تعال


بندر : شتبي ياخي انا اشرد من الشمس وانت تجيبني لها

ريان وهو يضحك : ياي ياختي اقول طس عني قال شمس قال


بندر وهو يفكر : وش رايك نروح لخالد


ريان : ذاك الدلخ ياخي ذاك فالح بالالعاب كنه بزر ههههههههه


بندر : تخاويني له ولالا


ريان : قدام


دخلو ريان و بندر في محل خالد


خالد : ياهلا برجاجيل اقلطو


بندر : انت شايف رجال غيري


ريان : اقول بندر وش رايك تسكت


خالد : اقول مصدقين انكم رجاجيل


ريان : وش عندك افلام ياخلود


خالد : والله عندي افلام لليل بس انت وش تبي


ريان : ابي افلام اكشن


خالد : كلها موب زينه للصغار


ريان : طيب افلام رعب


خالد : بعد موب زينه للصغار


ريان : طيب افلام اطفال


خالد : بعد موب زينه للاطفال


ريان : وش الي زين للاطفال ياطفل


خالد: تبي الصراحه مافي افلام عندي هههههااااي

بندر : ياخي محلك بايخ ابو ريالين احلى منه >>قويية


خالد : محد طلب رايك ياحلو


بندر وهو موب مصدق نفسه : انا حلو وااااااااااااااو اول واحد يقول لي كذا


ريان بكل تكبر : انا احلى من بندر صح ياخالد


خالد : اقول فاتحين هنا مسابقه ملوك الجمال هاه يلا طسو ولا اشوف وجيهكم


ريان وبندر : يلا باي ..


بندر وريان وهم بطريق


ريان : اانا زعلان ابي واحد يونسني


بندر : انا مثلك بعد


ريان : ليش ماروح للملاهي معي 100 ريال


بندر: طيب الملاهي للعائلات


ريان : كل شي صار للعائلات طيب ليش ماتلبس عبايه وانا احط شنبات >>برائه


بندر: شايفني زوجتك


نروح للاخت ليلا


ليلا بصوت عالي : مااااااااااااااماااااااااااااا


الام جايه مسرعه : وش فيكي بسم بالله عليكي


ليلا وهي تبكي : وين شنطتي


الام : وجع يوجعك انا وش دراني عنكي


ليلا : انتي اخذتيها عشان زواج اروى الاسبوع الي فات


الام : ايه والله تعالي خذيها تلقيها في غرفتي


ليلا بعد مارحت امها : وجع وش ذا حتا الناس مايدرون عن نفسهم


ليلا راحت لاخوها عبد الله


ليلا : عبودي توديني السوق


عبد الله : لا


ليلا : طيب توديني لصحباتي


عبد الله : لا


ليلا : طيب توديني عند بيتنا


عبد الله : لا


ليلا وهي معصبه : لاوي يلوي ضهرك يادب


عبد الله وهو قايم يضربها : انا اوريكي من الدب


وضرب ليلا لين بكت


ليلا : انا اوريك والله لعلم ابوي


عبد الله : علميه ماعلي فيكي يادبيه


ليلا : برب بروح انام


عبد الله : نامت عليكي حيطه


نرجع لريان


ريان جا للبيت يلعب مع ابوه


ريان : ابوي انا احبك


الاب : وانا بعد


شوي الاب طاح وريان ضحك يحسبه يلعب معه ..!


ريان : ابوي يلا قوم والله لزعل منك


الاب ساكت مايتحرك


ريان : وهو مفجوع شوي ابوي قوم يلا والله طفشت


جات الام وتقول : ريان وش فيه ابوك ..؟

ريان : طاح ابوي وماايكلمني والله اناا زعلان منه


الام وهي تحاول تقوم ابو ريان : خلاص ياابو ريان قوم انتهت اللعبه


الام هي تحس قلبه : ياويلي ويلاه ريااااااااااااااااااااااااان سلطااااااانه


ريان وسلطان : امي وش فيكي


ام ريان : ابوكم مات ياعيال


ريان : اغمى عليه


سلطانه قعدت تبكي مع امها

بعد ايام العزاء


ريان : ماما


الام : هاه ياحبيبي


ريان : بابا وينه مااشوفه


الام : ابوك راح


ريان : وين راح ياماما


الام وهي تبكي: راح عند الله


ريان : انا بروح عند ابوي ياماما


الام بكت بصت مرتفع وحضنت ريان


بعد مرور اسبوع على الحادثه


سلطانه تتصل على ليلا


سلطانه : الو


ليلا : الو


سلطانه :كيفك ياليلا اشتقت لك


ليلا وهي مستغربه : انتي مين ماعرفتك


سلطانه : انا سلطانه عرفتيني


ليلا بفرح شديد : سلطانه اشتقت لك بس صوتك متغير


بعد محادثه طويل قالت ليلا


ليلا : كيف حال ابوكي ياسلطانه


سلطانه : وهي تبكي : ابوي مات ياليلا مات


ليلا وهي تبكي : الله يرحمه عظم الله اجرك بجيكي اليوم


سلطانه : حياكي الله


ريان وهو بشارع شافوه اولاد مايحبونه وذهبو له


محمد وهو يدف ريان : هلا ريون من زمان ماشفتك


ريان : وش تبي انت


محمد : انا ابي اضربك ياورع


ريان : ماتقدر ياغبي


ثم قام محمد ضرب ريان بالعصىا لين صب منه الدم


ريان وهو يبكي بحراره : الله لا يوفقك


محمد : انت قليل ادب لازم كل يوم اضربك بكرا اشوفك بالمدرسه وتشوف


ريان : انا اعلم عليك المدرسين


محمد : نشوف ياحلو


ريان بالمدرسه بحصه الرياضيات


ريان : بندر بندر


بندر : وش تبي


ريان : اليوم بتضارب مع الدب محمد


بندر :وش علي منك انا


ريان : يعني ماتبي تتضارب معي


بندر : ماابي اشق وجهي عشانك


ريان : انت تشوف الجرح الي بوجه محمد


بندر : هههههه تقول شاريخان الي بماوكلي


ريان : ياكثر ماتتابع سبيس تون


الاستاذ : ريان تعال ياوصخ


ريان بخوف : نعم يااستاذ


الاستاذ : تتكلم بحصتي هاه انت اهلك ماعلموك الادب وتربيه


ريان بحقد : اهلي ربوني احسن من تربيتك يا غبي>>قويه


الاستاذ مايدري ان ابوه ميت


فاقام بضرب ريان ووداهـ عند المدير


المدير بكل غضب : ريان ليش تغلط


ريان :هو يقول اهلك ماعلموك التربيه


المدير : بكرا جيب ابوك


ريان وهو يبكي : مااقدر


المدير وهو مستغرب : وش فيك تبكي ريان ياولد ليش ماتقدر


ريان : ابوي مات


المدير وهو متحطم : الله يرحمه عضم الله اجرك


ريان اغمى عليه من كثر البكاء والزعل


المدير طبعا شاله ووداه مستشفى


الدكتور جا للمدير


الدكتور : الولد يعاني من مصاعب نفسيه


المدير : الله يشفيه


الدكتور : لازم ينام عندنا


المدير : انا موب ابوه


الدكتور : اعطيني رقم اهله عشان اتصل وابلغهم


المدير : تفضل هذا رقمهم


بعد مرور شهر


راح خالد لريان


خالد : ريان ريان وش فيك


ريان: وش شايفني يا دلخ


خالد : خالد ماتشوف شر والله


ريان : الشر مايجيك


خالد : متا ترجع البيت ان شاء الله


ريان: بكرا او بعدهـ


ريان بصدره شي نفسه يقوله لخالد


ريان : خالد لو اموت وش بتسوي


خالد وهو يمزح : بنسوي حفله ونعزم كل العالم


ريان وهو حزين : طيب انا اوريك


بعد 3 ايام ريان نزل الشارع


ريان : بندر بندر


بندر بنفسه : لحول ولا قوه الا بالله وش يبي ذا


ريان : كيفك وش فيك زعلان


بندر : ابد مافيني شي وينك لك شهر ماشفتك


ريان : كنت تعبان ليش بغيت شي


بندر : محمد يبيك


ريان: الله ياخذ خشته وش ابي به


بندر : تراه وراك


يوم التفت ريان جاه كف


محمد : الله ياخذ وجهي هاه >>ودي اسطره


ريان وهو يبكي : وش تبي ياخي


محمد : انا ابيك ياخي


ريان : وش تبي فيني


محمد : انت تعرف لا تسوي نفسك غبي


ريان طبعا عرف وقام شرد باسرع مااعطاه الله ودخل البيت


وكفشته سلطانه ولطشته بدون سبب ودخلته المجلس حق الحريم


لقا ليلا هناك


ريان : من ذي الحلوه


ليلا وهي خجوله : واي من ذا ياسلطانه اقسم بالله يخقق


سلطانه بتكبر : يع ذا يخقق >>كف


ريان: ليش موب مالي عينك


مسكته سلطانه وضربته ضرب ماعمر ليلا شافته


ثم شرد منها وطلع على الشارع


ووقف بنص الشارع وجاته سياره وصدمته


وطاح بالارض بندر طبعا كان متابع الحادث وهو خايف


وجا عند ريان


بندر وهو يبكي : ريان ريان


ريان : بندر قول لامي اني احبها واحب سلطانه

بندر : وهو يبكي ريان تكفى لا تموت انا احبك


ريان ماصار يرد والارض مليانه دم جات امه وسلطانه يبكون






واخيرا تحقق حلم ريان انه يموت ويجي عند ابوهـ


مات وهو يبتسم


مات وهو قلبه طيب


مات وهو مسلم


مات واخذ قلوب العالم



اتمنى تعجبكم القصه قصة الطفل رياآإآإن - صفحة 2 W8قصة الطفل رياآإآإن - صفحة 2 W8قصة الطفل رياآإآإن - صفحة 2 W8





description1~رد: قصة الطفل رياآإآإن

more_horiz
شكرا لك على الموضوع 
 KonuEtiketleri عنوان الموضوع
قصة الطفل رياآإآإن
 Konu BBCode BBCode
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
remove_circleمواضيع مماثلة