The Best
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

The Bestدخول
●● إعلانـات ●●
إعلانك هنا إعلانك هنا إعلانك هنا
إعـلانـات المنتـدى

إحصائيات المنتدى
أفضل الاعضاء هذا الشهر
آخر المشاركات
أفضل الاعضاء هذا الشهر
318 المساهمات
248 المساهمات
144 المساهمات
78 المساهمات
78 المساهمات
78 المساهمات
56 المساهمات
46 المساهمات
24 المساهمات
22 المساهمات
آخر المشاركات

قصة وآإقعية آبطآإلهآإ فئتآإن مثلوآ الحب بحذآإريفه..!

+4
T.CANON
MostWanted
Dark Smile
мṡ . звτн ~
8 مشترك



×
النص



لون شفاف

الألوان الافتراضية
×
الخلفية



لون شفاف

الألوان الافتراضية
×
النص



لون شفاف

الألوان الافتراضية
×
الخلفية



لون شفاف

الألوان الافتراضية

descriptionقصة وآإقعية آبطآإلهآإ فئتآإن مثلوآ الحب بحذآإريفه..! - صفحة 2 Emptyقصة وآإقعية آبطآإلهآإ فئتآإن مثلوآ الحب بحذآإريفه..!

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم جآإيبه لكـ قصه بطله وربي آعجبتني بنزلهآإ ع آجزآإء بس لانها طويلهـ... بس مآتخلىآ من الآخطآإء الآملآئيه... بس رقعوآ من روسكم آنتمـ مآإيحتآإج ... آنآإ مشوآإر آرووح آمشي عليهآإ من جديد وآعدل مآإفيني ....!


يلآإ بسدحهآإ لكمـ ]:~


هذه قصة واقعيه ابطالها فئتان من المجتمع مثلوا الحب بحذافيره وارجوا قراتها كامله تدور بالسعوديه بمدينه الدمام :
بندر ولد قبيله من القبايل العريقه بالجزيره (يعني بدوي مكحكح) موظف
تتكون عايلتهم من
أبو بندر اللي هو ابوه
أم بندرا للي هي امه
وضحى والجازي هم خواته الكبار
وهنادي أخته الصغيرونه
وراشد اخوه الوسطي وجراح اللي بعده المهم بندر كان حيل حيل مزيون (يعني جرح زينه مسكت) بس كان ثقيل مايعطي وجه خيرشر كان يحب يلعب مع البنات يوم يومين ويقط الشريحه يصرفهم ماكان يعترف بشي اسمه حب !!

ملاك حضريه فري مره مره طالبه جامعيه قسمها عربي لانها موكانت شاطره حيل أبوها دكتور في الجامعه
وامها دكتورة أسنان
يعني حضاره وثقافه وفلوس ... الخ
كانت دلوعة اهلها مالها الا أخوين محمد وطارق وكلهم بالخارج
ملامحها كان كل احد يسألها يقولها أنت فيك عرق بدوي نجداويه .. كانت تقزز وتقول نونو أنا أستحاله أتخيل حالي من راعين الجمل
كانت سمراء عينها كبيره حيل وناعسه شفايفها بارزه وجنبها شامه حواجبها مرفوعه جسمها نحيف من فوق وديره من تحت
(يعني ملامحها تدل على الغرور)
++++

بندر : هنادي تكفين طلبتك اكوي ثوبي
هنادي : لا مابي بروح أبكش بروح المدرسه قول للجازي
بندر : الجازي فديت عمرك اكويه
ألجازي باقي كحلي اذلف عن بوجهي ماخطيته بتاخر على محاضراتي
اقول : أشرهه مو عليكم علي أنا بس هين تجون
طيييب
بندر هات كندر جب شاورما بروح لصديقتي طييب (يمن الاخ)
هنادي : أوف بدت سوالف المنه جب يالله
المهم كوته الله بالخير
بندر : يمه
أم بندر : هلا
بندر: لوماجبتي بنات أسترلك وأوفرلبوي
الام : أفا ليش ياأمك
بندر : الوحده تاكل وتشرب ولاتساعد ولاشي لوأنكم تزوجونهم ابرك مقيوله (أكل ومرعى وقلت صنعه)
ام بندر : يمك توهن صغار لاحقات على الشقا
عقبال مفرح فيك وأشوف بزرانك تارسين البيت
بندر : لاتكفين ألا ذي زواج مابي أتزوج شايلن فكرته عن بالي
أم بندر: أخاف بس تضيعني وأنت حاط عينك على وحده ولاتبي تقول قول والله أنت بس تأشر وحنا حاضرين ..
بندر :لا حاط عيني ولاشي أساسا بهالوقت مافيه لاحب ولاشي فيه تسليه سمعتي فيها يمه
ام بندر : شنو
بندر : لاسلامتك الوكاد أبوي وينه
أم بندر : فالدواوين0رح تقهوى عنده وتريق
بندر : لامستعجل عندي كذا شغله يالله فمان الله
*******
ملاك "
صحت متأخره كالعاده تناظر لنقالها امبيه سبع ونص ولا أحد فكر يصحيني خليني البس يادوب الحق على محاضرتي

فالطريق :
بندر : يسوق بهدوء وروقان ويدندن مع أبونوره :الا يدق نقاله
بندر : يالله أكيد ذا النشبه مشعل يبيله ريوق
بندر : سم
مشعل : هلا يالحبيب اسمع مابي اطول جب ريوق معك الدور عليك وتكفى بلا سوالف ا لشكشوكه والفول وكبده
بندر : نعم اجل شتامر ياحظرة الباشا
مشعل :
ياخوك تفدغت كبدي من ذا الروتين يعني دلعنا مو الراتب نازل امس عاد
أنت وذوقك ياذويق0
بندر : طيب بس بلاتنغيز على الراتب وسواليف ترفيع الجو
المهم سكر يالزطي بجيب فطور يالله
بندر : أووه على طاري الرأتب خليني اروح أمر الصراف اصرف
****
ملاك : لبست عبايتها ولفت ملفعها وبالطريق حست انها0مصدعه فحبت تاخذلها كوب قهوة يروق مزاجها
جان : نعم
ملاك : روح ستار بكس
جان : انت في تأخر
ملاك : مالك دعوه بعدين محاضره محاضرتين ماتفرق
...
بس مر الصراف
.........
اللقاء
بندر : سفط بسيارته الجيب ويستعلم عن رصيده
وملاك بسيارتها سفطت وراه تنتظره يخلص
بندر : سحب رصيده وأخذ يسدد فاتورته وفاتورت امه يعني تنح الاخ
ملاك : اف شذا القرف ذا متى بيخلص
جان ماما دق بوري عشان هو يستعجل
ملاك : اي دق خليه يخلصنا على باله الناس فاضيه مثله
جان : شد حيله قعد يزمر بالبوري
بندر : أخذ السالفه وقعد يعاند وراح يسدد فاتورة الجازي ت(وبينه وبين حاله مع انها ماتستاهل ماكوت ثوبي)
ملاك : خلقه هي نفسيه لاومصدعه وتبي فنجان قهوه يعني ابعدوا عن دربها
ملاك : ذا متنحلي ذا الوجه انا براويه على باله صرافة ابوه
جان : ماما روح صرافه ثاني0
ملاك: لا انا بنزله
وأخذت السالفه اتحدي ونزلت
أنت لوسمحت متى ناوي تخلص
بندر:شده صوت حاد ودرى انه موجه له
فتح الباب ونزل الايشوف ذيك البنت اللي تقول للقمر قم وأجلس مكانك

سمي : تقصديني
ملاك أيه أقصدك انت ( لمن شافته ارتبكت حست انه له هيبه ومشخص بالشماغ غير كذا مزيون )
يالله تجمع أنفاسها على بالك ماورانا مشاغل ولاشي وتشيل نظارتها : تراك بجد عطلتنا
بندر : لمن شاف عيونها
بسم الله ماشاء الله
وسكت سرح فوجها
ملاك : شطالع فيه هي ماترد علي(تسوي حالها قويه)
بندر: يحق لأمي اللي جابتني ماترد من الزين اللي قبالي من عذري ماأرد
ملاك : وكانها أنحرجت صدق فاضي خلصنا
بندر : تامرين امر يازين كله
ملاك صعدت سيارتها وحست قلبها دق وترجف
بندر : حرك سيارته ومشى بدربه

ملاك : تدودهت ويالله أسحبت
بندر : حس بشي بداخله جذبه لذا البنت
حس بسحر مو طبيعي
قال بينه وبين حاله انا شلون حركت وتركتها وراي صحيح غبي ورجع لدرب نفسه بيلحق عليها
ملاك : أسرحت بعالم ثاني أخذت تلوم حالها أنا شفيني ماعرفت أصف كلمتين على بعض يوم شفته هل لانه حلو بس مو ذا السبب أنا حسيت بشي ثاني حياتي ماحسيته
جان : ماما ماما
ملاك : نعم
جان : مدام ستار بكس كوفي
ملاك : اوه طيب بينها وبين حالها شفيني أنا
نزلت أخذتله كوفي وسارت للجامعه
......
بندر : رجع ثاني مره ولف يدورها ومالقها
أخذ يندب حظه انا شلون تركتها وراي ورحت هذي غير أحس قلبي نبض لمن شافها ...

الا يسمع

أبونوره يقول ،،
أنالك يابريق الماس انا الألماس وأنت لمعه الماسه وحساسه
حس بشي قوي يدفعه لذا البنت اللي من أول ماشافها حس بأرتباك
قعد يدور بالشوارع القريبه من الصراف على أمل انه يلقاها

وفجأه قطع افكاره الأخ مشعل بأتصاله
بندر : الله على النسيه ورد الو
مشعل : ياخوك وينك تراك طولت علينا
قلنا جب فطور مو ذبيحه
بندر : خير خير ان شاء جايكم
ومر فوال وخذلهم فطور كالعاده فول عدس وكبد الخ
مشعل : هلا هلا جاجا الفطور
بندر اجل ماقلتلك كشخ فطورنا وجب حركات بس ماش ماينفع فيك يالله العوض ولا القطيعه
مشعل : بندر
بندر : لبيه ( كان سرحان)
مشعل : فيك شي
بندر : لاسلامتك
مشعل : بكيفك اجل ترى راح الفطور راح راح الحق ياماتلحق
بندر : بالعافيه ورد بأفكاره
******
ملاك : اوصلت الجامعه وراحت عند صديقاتها
صباح الخير
منى وساره : صباحك عسل يامربى
ملاك : ساكته وتلعب بالقلم
بشعرها وتفكر
منى : ملوك قليبي شفيك
ملاك : هاه لا لا مافي شي
وأخذت تقول : بينها وبين حاله انا ليش أفكر فيه مادرى عني
ورجعت ملاك لطبيعتها
*********

رجع بندر للبيت راشد شخبارك يابندر
بندر : هلا الحمد الله
راشد : تكفى يابندر أبيك تقنع ابوي بسافر مع الشباب للرياض اسبوعين وراد
بندر : طيب يالحبيب جاك( وكأنه نسى موضوع ملاك)
الا على دخلت الجازي عساك ذخر يانور عيني انا فداك اي هذا الاخ ولابلاش
براشد : شطاري
الجازي : بندورتي سدد جوالي صارلي شهر أشحذكم محد سدده مو مثلك يالبخيل وبدا نقاش المعتاد بين الجازي وراشد(مونقاش هواش بس لزوم الذرابه)
اما بندر
كأن خيوط الأفكار بدت ترجعله وذكر الصرافه
وملاك وعيونها وحدت صوتها المهم قام عنهم وراح بداره يفكر بعمق
*********
ملاك وساره بالطريق للبيت ملاك : ساره بخاطري شغله بقولهالك
ساره : قولي ياقلبي فيك شي
ملاك : ساره انت قد حبيت ولد خالتك كيف حبيتيه
ساره : ماادري بالبدايه كنت أرتاحله وكنت لمن أشوفه يدق قلبي وكنت ارجف ماكنت اعرف أتكلم وكنت أذا شفته مانزل عيني منه
ملاك .. هنا سرحت وقالت فباله نفس اللي حسيت فيه يعني معقوله حبيت
ساره : ملاك .. ملاك
ملاك : هلا
ساره : شفيك وبعدين ليش تسألين : أقول لاتكونين طحتي بالحب

ملاك : هاه وكن ريقها نشف الظاهر كذا 0
ساره : أنت تحبين لاماصدق يادبه ورى ماقلتيلنا ومتى وكيف صار ومنو
ملاك : شوي شوي علي بقولك السالفه كلها
وحكتلها كل الموضوع
ساره : طيب
ملاك : أيه ذا الموضوع أيش اللي طيب
ساره : يعني ماشوف فالموضوع شي أنت ارتبكتي يمكن لانك شفتي انه حلو وهو أرتبك لانك حلوه بس هذي المسأله
يعني ماشوف فيه ذاك الشي اللي يشد ويوصل لدرجة الحب
ملاك : وصابها الأحباط وتنهدت قالت يمكن الموضوع كذا
نزلت ساره لبيتها
ولمى وصلت لبيتهم
هااااي ماما
ام ملاك : أهلين حبيتي
تعالي تغدي معي
ملاك : لاماما تغديت بس بروح ارتاح شوي
أم ملاك : ملوك شقصة الهوشه اللي سويتيها اليوم
ملاك : هاه مام مين حكالك اكيد جان
أم ملاك : أيوه جان
ملاك : والله ماخليه بس ياماما الشاب راح بدربه ماقال شي
أم ملاك : بس ياماما الشباب مو كلهم واحد أحرصي على حالك
أوكي مام وراحت لغرفتها وقطت حالها على سريرها الفوشي
ولا جاها النوم حست بشي ثقيل حست أنها بالموت تاخذ انفاسها أخذت تذكر
بندر ذاك الشاب الوسيم بثوبه وشماغه وتنسيفته اللي زايدته حلا تذكرت كيف كانت نظرته لها نظرة شدة اقصى خفوقها
بعيونه السود الواسعه اللي كنها مكحله
تذكرة ملامح وجه اللي شدها بين المخاليق
بلونه الاسمراني
وخشمه المسلول
وسكسوكته
وطوله الفارع
ونبرة صوته الثقيل
فكرت فيه لمن نامت

أما بندر : حالته حاله أخذ مفتاح سيارته وطلع لشارع نفسه على أمل انه يلقاها لف ولف دق على مشعل
بندر : مشعل اطلع بمرك
مشعل : وين على الله وبهالقايله (يعني بين الظهر والعصر)
بندر : ماأدري بس أبيك بموضوع
مشعل : يالله على بال ماتجي اكون جهزت
ركب مشعل بالخير
علامك ياولد
بندر : أحس أني مشتت أحس اني ضايق ياخوك0
مشعل : أفااا وانا أخو نوره تضيق وانا موجود
أقول سمعت بالي يقول : ياضايق الصدر بالله وسع الخاطر بس ماعرف الباقي يضحك ( وبدء وجهه يقمط لان السالفه مالها داعي وقعد يرقع>>>
يخسى الضيق وش فيك ؟؟
بندر : سفط سيارته بنفس الشارع وأشر على الصرافه
وقال : شفت ذي هنا شفتها وهنا خليتها وراحت وقلبي معاها
مشعل : (طبعا ماأستوعب الفكره )
افا وأنا أخوك لاتستحي مني جاك طلبك
بندر : يادلخ مافهمت قصدي مشعل : اجل ماعايزك فلوس
بندر : لا
مشعل : اجل ليش جايبنا هنا وتأشر على الصرافه
بندر : ياأكبر مفهي على وجه الكون انا أقصد وحده شفتها وحكاله الموضوع ( من البدايه مانذكره أختصار للوقت)
تلت قلبي ياخوك
مشعل : فجأه بخ ضحكه قويه أنت هيه تدري من هي ومن تكون صحيح غبي
أقول : فقع وجهي بملاس جريش أذا كانت تدري عنك
أقول على ماقال المثل :
(( ياذره ماحلمبك ))
بندر : تهقى (( وحس انه تحطم))
بس انا أحس بشي أحس اني أبيها
مشعل : سقها وانسى الوضع بتشوف غيرها أ مش بس ودنا للبحر خلنا نتمشى وناخذ لنا شي ناكله
بندر: وأنت ماهمك الا بطنك



______________

descriptionقصة وآإقعية آبطآإلهآإ فئتآإن مثلوآ الحب بحذآإريفه..! - صفحة 2 Emptyرد: قصة وآإقعية آبطآإلهآإ فئتآإن مثلوآ الحب بحذآإريفه..!

more_horiz
شكرا لك ..بإنتظار كلل جديدك..•

descriptionقصة وآإقعية آبطآإلهآإ فئتآإن مثلوآ الحب بحذآإريفه..! - صفحة 2 Emptyرد: قصة وآإقعية آبطآإلهآإ فئتآإن مثلوآ الحب بحذآإريفه..!

more_horiz
قصة وآإقعية آبطآإلهآإ فئتآإن مثلوآ الحب بحذآإريفه..! - صفحة 2 8096350

descriptionقصة وآإقعية آبطآإلهآإ فئتآإن مثلوآ الحب بحذآإريفه..! - صفحة 2 Emptyرد: قصة وآإقعية آبطآإلهآإ فئتآإن مثلوآ الحب بحذآإريفه..!

more_horiz
شكرآ لك

descriptionقصة وآإقعية آبطآإلهآإ فئتآإن مثلوآ الحب بحذآإريفه..! - صفحة 2 Emptyرد: قصة وآإقعية آبطآإلهآإ فئتآإن مثلوآ الحب بحذآإريفه..!

more_horiz
شكرا لك على الموضوع 
 KonuEtiketleri عنوان الموضوع
قصة وآإقعية آبطآإلهآإ فئتآإن مثلوآ الحب بحذآإريفه..!
 Konu BBCode BBCode
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
remove_circleمواضيع مماثلة