في مقابلة جديدة مع المبرمج Robin Walker الذي يعمل على مشروع Half-Life Alyx المخصّص لطرفيّات الخيال الواقعي تم السؤال عن توفّر طور للعب الجماعي في اللعبة وهو ما نفاه Walker حيث أن اللعبة ستقتصر على طور القصّة الخطّي.
حسب Walker فهذه اللعبة تقدّم التجربة المعتادة من السلسلة حيث تقومون بخوض مهمّات خطيّة تقودكم إلى نهاية القصّة دون توفّر القدرة على التجوّل في عالم مفتوح والقيام بما يحلو لكم حيث أن السلسلة كانت دائمًا حول تقديم رحلة مصمّمة بكل إتقان بّأدق تفاصيلها حيث أن الفريق خلف المشروع يفكّر في كل جزء من الرحلة وكيف يتم جعلها مثيرة.
حسب Walker فهذه اللعبة تقدّم التجربة المعتادة من السلسلة حيث تقومون بخوض مهمّات خطيّة تقودكم إلى نهاية القصّة دون توفّر القدرة على التجوّل في عالم مفتوح والقيام بما يحلو لكم حيث أن السلسلة كانت دائمًا حول تقديم رحلة مصمّمة بكل إتقان بّأدق تفاصيلها حيث أن الفريق خلف المشروع يفكّر في كل جزء من الرحلة وكيف يتم جعلها مثيرة.