The Best
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

The Bestدخول
●● إعلانـات ●●
إعلانك هنا إعلانك هنا إعلانك هنا
إعـلانـات المنتـدى

إحصائيات المنتدى
أفضل الاعضاء هذا الشهر
آخر المشاركات
أفضل الاعضاء هذا الشهر
95 المساهمات
89 المساهمات
77 المساهمات
50 المساهمات
23 المساهمات
19 المساهمات
18 المساهمات
16 المساهمات
15 المساهمات
11 المساهمات
آخر المشاركات




×
النص



لون شفاف

الألوان الافتراضية
×
الخلفية



لون شفاف

الألوان الافتراضية
×
النص



لون شفاف

الألوان الافتراضية
×
الخلفية



لون شفاف

الألوان الافتراضية

descriptionالحق في الملكية الخاصة Emptyالحق في الملكية الخاصة

more_horiz
الحق في الملكية الخاصة هو مبدأ اجتماعي سياسي أن البشر البالغين قد لا يحظر أو يمنع أي شخص من الحصول على وحيازتها والمتاجرة (مع الأطراف الراغبة) قيمة البنود التي لا تملكها بالفعل من قبل الآخرين. مثل هذا الحق، وبالتالي، لا يمكن التصرف، وإذا كان في الواقع ما يبرره، من المفترض أن يتمتع بالاحترام والحماية القانونية في مجتمع عادل البشري.

أحد الأسباب التي يجب أن يبين أن مبدأ تنظيمي الاجتماعي من الحق في الملكية الخاصة غير سليم، وأنه يجب أن احترامها وحمايتها في حياة المجتمع الإنسان هو أنه هو ضمنا المفاهيمي أو منطقي الحيوي من القصة الفردية. إذا الفردية سليمة في الواقع، وذلك هو مبدأ حقوق الملكية الخاصة. عندما لا يتم احترام حق الملكية الخاصة وغير محمية بما فيه الكفاية، ثم هناك شيء خاطئ مع المجتمع.

1. ممتلكات لماذا الخاصة؟

الحق في الملكية الخاصة هو مبدأ اجتماعي سياسي أن البشر البالغين قد لا يحظر أو يمنع أي شخص من الحصول على وحيازتها والمتاجرة (مع الأطراف الراغبة) قيمة البنود التي لا تملكها بالفعل من قبل الآخرين. مثل هذا الحق، وبالتالي، لا يمكن التصرف، وإذا كان في الواقع ما يبرره، من المفترض أن يتمتع بالاحترام والحماية القانونية في مجتمع عادل البشري.

في تطور الليبرالية الكلاسيكية هناك برزت في الفكر السياسي الغربي تحولا من التركيز بالنسبة لقيمة أساسية في المسائل الاجتماعية والسياسية، من المجموعة – قبيلة، والطبقة، دولة أو أمة – للفرد البشري. بدأ ذلك مع الجهود الرامية إلى نقل السلطة تدريجيا من عدد قليل أو شخص واحد حتى كمصدر للسلطة الجماعية والقدرة على أكثر شرائح المجتمع تشارك في ممارسة هذه السلطة والقوة، مما يؤدي، في نهاية المطاف، إلى سيادة الفرد البشري. الطريقة التي تنتشر القوة عند الأفراد السيادية وليس الجماعات هي من خلال حقيقة أن الأفراد لديهم سوى القليل من القوة ومتنوعة للغاية أن تمارس. في العواقب، فهي ليست عرضة لفرض أنفسهم على الآخرين، مثلا عن طريق بدء الحرب، حتى عندما نختلف على محمل الجد. هذا، في جوهره، هو الدافع الأولي للتحرك نحو الفردية، الذي، عندما تنفذ عن طريق القانون والسياسة العامة، هو أكثر ملاءمة بكثير للسلام، ونتيجة لذلك، لتحقيق الازدهار من أي شكل من أشكال الجماعية. وهكذا الليبرالية الكلاسيكية تمت زيارتها بعض دعما كبيرا لأسباب عملية – فائدته لتحقيق مختلف سعت نطاق واسع بعد الأهداف.

وهناك سبب رئيسي، مع ذلك، أن الفردانية يجعل شعور أفضل من منافسيها هو أن الرأي القائل بأن البشر هم في المقام الأول أجزاء من كل الاجتماعي خطأ. هذا الأخير هو فكرة خاطئة. عند استدعاء، يمكن القول أنه يميل ليكون بمثابة تمويه لبعض الامتيازات الخاصة أو المكتسبة من بعض أفراد المجتمع. وكان تعميم هذه المصالح الخاصة أو المكتسبة، والقيم أو الأهداف المرجوة باسمهم، مصدرا رئيسيا من الحدة السياسية على مر التاريخ البشري. وهي لا تزال حتى لدفع الكثير من السياسات الديمقراطية المعاصرة.

هناك، ومع ذلك، فإن المشكلة التي بقدر ما الافتراضات ونتائجها الخلقية هي المعنية، الفردية وفي العواقب أيضا الليبرالية الكلاسيكية لم تحقق نجاحا كل ذلك بشكل جيد. يجري باستمرار اتهم جهات النظر هذه مع المعارضة لحياة المجتمع والزمالة الإنسانية، والرفاهية، المادية، وهكذا دواليك. على الرغم من هذا العنيدة، دون قضية أخلاقية صلبة ومن الصعب إثبات أن هذا صحيح. والسبب هو أن الأخلاق هي في غاية الأهمية في الشؤون الإنسانية. معظم الناس لا تبني بثقة موقف سياسي ما لم يتمكن من تبني بعض المبادئ الأخلاقية الأساسية. أسباب واقعية وبالتالي لا يكفي لإثبات سلامة النظم السياسية والسياسات العامة.

وهو جزء من وجهة هذا المقال لإظهار أن اتفاق حقوق الملكية الخاصة مع بعض المبادئ الأخلاقية الأساسية. هذه هي الاستغناء عن وكالة الإنسان في أي إطار أخلاقي معقول وفضيلة أخلاقية من الحكمة. وسوف يجادلون بأن الفردية تحتضن هذه المبادئ وأن الحق في الملكية الخاصة يجعل تحقيقها الفعلي الممكن في الحياة المجتمعية الإنسان.
2. الفردية والإنسانية

البشر لديهم، باعتبارها واحدة من خصائصها المميزة، وعنصرا هاما من الفردانية. لاحظ، على سبيل المثال، كيف يأتي هذا من خلال بعض التجارب في الفكر. في حالة وفاة أحد الأصدقاء، من غير المنطقي التفكير، “حسنا، أنا مجرد الحصول على صديق آخر.” لا يمكنك مجرد استبدال شخص مع آخر إذا يعتبرونه هو حقا، فإن معظم أساسا، وليس فقط لأن بعض أعضاء فئة من الناس، مثل أطباء الأسنان أو ميكانيكا السيارات. (حتى مع الحيوانات الأليفة من الصعب أن تحل محلها لأنها تصبح نوعا من أنسنة حولنا.)

من ناحية أخرى، مع بقرة، ويطير والصخور ومعظم الأشياء الأخرى في العالم، والاستعاضة عنها لا توجد مشكلة في معنى واحد لأنها ليست مهمة على حدة. انهم هاما في العلاقة بينهما إلى أشياء أخرى، في حين أنه في حالة البشر فمن الفردية الجميع أن معظم الأمور، لا سيما في العلاقات الشخصية أو الحميمة أهم. تقع في الحب مع شخص، لا مصرفي – عندما تقع حقا في الحب، وهذا هو. (بعض الناس “الوقوع في الحب” مع نوع، صحيح بما فيه الكفاية، ولكن هناك شيء منحرف عن ذلك – فإنه لأمر محزن بعض الشيء أن نسمع، “حسنا، أنا أحبه لأنه في الزي أو لديه سيارة كبيرة.”)

حتى بغض النظر عن هذه الملاحظات الحس السليم هناك هو دليل واضح على أنه كلما اعتبرنا البشر، لا يمكننا تجنب سلوكهم ارادي، والإجراءات التي يختارونها لتحقيق من تلقاء نفسها. في المناقشات الفكرية هذا واضح في أن ننتقد بعضنا البعض حول ما نفكر به، وعقد خصومنا بشكل مباشر أو غير مباشر مسؤولة عن سوء التقديرات.

فمن وجهة نظر معقولة، بعد ذلك، أن البشر هم الأفراد أولا وقبل كل شيء الذي يسبب الكثير من ما يفعلونه. تدفق أعمالهم من تفكيرهم وطريقة تفكيرهم هو المجال الذي هم أحرار، قرر ذاتيا.

3. الفردية: الصواب والخطأ

الآن يرتبط الفردية بشكل غير مريح إلى حد ما مع الليبرالية الكلاسيكية. والسبب هو أن البعض المبالغة عنصر الفردية، مما يجعلها تبدو أننا لسنا كذلك أعضاء من المجتمعات، حتى للجنس البشري. جعلت هذه “ذري” الفردية يبدو أن الليبرالية الكلاسيكية مرتبط فلسفة اجتماعية خاطئة. ويمكن الاطلاع على مثال ذلك في القصة المتكررة، من قبل الاقتصاديين، روبنسون كروزو. إذا كان أحد نماذج الحياة البشرية على قصة كروزو وتفاعله مع الجمعة، يبدو أن نولد قادرة على السلوك الإنتاجي مكتفية ذاتيا ومنذ البداية اختيار ما إذا كان يرتبط مع الآخرين. بعد هذه الفكرة هي محض هراء، معتبرا أن جميع البشر يولدون بلا حول ولا قوة ويكبر في صحبة الآخرين على الذين يعتمدون بشكل حيوي الدعم.

ومع ذلك، ليس صحيحا أن النزعة الفردية ملتزمة بالضرورة إلى المذهب الذري. يمكن للمرء أن نعترف تماما على الجوانب المجتمعية لحياة الإنسان مع التشديد أننا أساسا الأفراد، كذلك. مثل قوية، ما دعوت الفردية “الكلاسيكية”، ويؤكد أيضا على أهمية المجال الخاص، ويصر على أن جميع المجتمعات البشرية الحسنة النية يجب أن تلتزم حيث الأفراد وضعتها لنفسها.

العنصر الفردي الحاسم للنظرية الاجتماعية والسياسية الليبرالية الكلاسيكية يؤكد ليس بعض الاستقلال القاحلة أو عزل الفرد إنسان ولكن الحقيقة أن الجميع يمكن أن تجعل ما من حيث المبدأ يمكن أن تكون أحكاما مستقلة لهذا النوع من المجتمعات مناسبة لعضوية واحد. ونظرا لطبيعة الإنسان، لا بد من الحفاظ على عنصر الاختيار في كل مجتمع بشري مناسب. هذا هو مصدر المبادئ السياسية الليبرالية الكلاسيكية التي تطالب موافقة المحكومين من التمسك بها في السياسة العامة والعلاقات الشخصية. طبيعة جنائية بالقتل والاعتداء والخطف والاغتصاب والسرقة والسطو وهكذا دواليك كل معنى من حيث هذا الفردية الكلاسيكية أو المعتدلة وجدت لأول مرة في فلسفة أرسطو.

descriptionالحق في الملكية الخاصة Emptyرد: الحق في الملكية الخاصة

more_horiz
شكرا لك على الموضوع

I love you

descriptionالحق في الملكية الخاصة Emptyرد: الحق في الملكية الخاصة

more_horiz
شكــرآ على المـرور

الحق في الملكية الخاصة 866468155

descriptionالحق في الملكية الخاصة Emptyرد: الحق في الملكية الخاصة

more_horiz
شكرا لك
:موضوعك اكثر من
سلمت ايديك

descriptionالحق في الملكية الخاصة Emptyرد: الحق في الملكية الخاصة

more_horiz
شكرا لـك على الموضوع ~ 
 KonuEtiketleri عنوان الموضوع
الحق في الملكية الخاصة
 Konu BBCode BBCode
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
remove_circleمواضيع مماثلة