دييدارا
وضع دييدارا: الصّيغة المعلوم
الخاتم : ( أزرق، أخضر )
وضع الخاتم : السّبّابة اليمناء
الرّفيق : طوبي، سابقًا ساسوري
الوصف الأوّل : فصل 238، حدث نارتو 135
الظّهور الأوّل : فصل 247، # شيب& 363، حدث العرين 2
تعريف السّمات : الإخصائيّ في جتسو على أساس المادّة المتفجّرة باستخدام الطّين، معالجة الطّين بالفم في كفوف الأيدي، المجال على العين الأيسر
سيييو : كاتسهيكو كواموتو
دييدارا ميسسينج-نين من إيواجاكر و رفيق طوبي . مقاتل ماهر و فخم، دييدارا يستخدم الفم الخاصّة في كفّ كلّ يد لخلق الطّين المنفجرة (كيباكو نيندو ؟). الطّين، المنقوعة بتشاكرا ه، تُشْكَل نموذجيًّا في أشكال الحيوان الّتي تجيء إلى الحياة للكون قريبة من خصومه . أيضًا يمكن أن يستخدم دييدارا الطّين للأغراض الأخرى، بينما (كما) يُرَى كثيرًا يخلق الطّيور ليكون مستخدم للنّقل . بينما يقترح الاسم، دييدارا يمكن أن يجعل الطّين تنفجر باستخدام كاتسو الأمر ( كاتسو ؟). لديه مجال على عينه الأيسر للملاحظة البعيدة المدى .
جنس دييدارا أُرْبكَ أحيانًا بسبب الاستعمال القليل للغة اليابانيّة لضمائر الضّمير الغائب الّتي تجبر المترجمين أن يستخدموا أفكارهم لجنس دييدارا لجعل جمل تنساب بسهولة . هذا سبّب الكثير من الحيرة، منذ اُعْتِيدَا كلا وها أن يشيرا إلى دييدارا في ترجمات المعجب الإنجليزيّة المبكّرة . لكنّ، دييدارا يتكلّم عن نفسه باستخدام ضمائر ذكريّة و كان في البداية على اعتبار صوت ذكريّ عميق جدًّا في رسوم متحركة . صوت رسوم متحركةه الحاليّ خفيف بدرجة كبيرة، لكنّ حتّى الآن بوضوح رجاليّ . دييدارا أيضًا لديه عادة إنهاء جمله بتمتمة / نعرة، عادة كتب برموز صوتيّة كالأمم المتّحدة أو مم، في بنفس الطّريقة الّتي بها نارتو ينهي معظم جمله مع - تيبيو . قد أصبح دييدارا العضو الأكثر شعبيّة لأكاتسكي بين المعجبين في اليابان . في أحدث شخصيّةاستفتاء الشّعبيّة، دييدارا تمّ تصنيفه في المركز الثّالث، حتّى أعلى من نارتو أزوماكي دييدارا اُنْضُمَّ أصلاً مع ساسوري، الّذي يشير دييدارا إليه كالمستر ساسوري . هذا ربّما لأنّ دييدارا بصورة كبيرة يحترمه كفنّان رفيق . هو أيضًا يعترف أن ساسوري كان قويًّا كثيرًا . بالرّغم من ذلك، دييدارا مازال يتجادل مع ساسوري عن ماذا الفنّ و مباشرة عصى أمره بالرّغم من تهديد ليُقْتَل . مسك دييدارا ذلك الفنّ عابر، المغادرة بسرعة . اعتقد ساسوري أن الفنّ الرّاقي هو شيئ ما رائع ذلك تُرِكَ طويلاً في المستقبل . هذا يعكس طبائعهم الفرديّة ( دييدارا يعمل نحت الطّين الّتي تنفجر، ساسوري يجعل دمى باقية من النّاس ) . يبدو دييدارا أن يحترم معتقدات ساسوري ظاهريًّا، لكنّ لم يكن من الممكن أن يقاوم الحصول على لكمة نهائيّة بعد موت ساسوري : مثل أي شيئ الّذي يُتْرَك للفيوتظهور دييدارا الأوّل أثناء مهمّته لاختطاف جاارا من سناجاكر . دييدارا في البداية يبدو للكون لا النّظير لنوبات رمل جاارا القويّة بينما (كما) يُخْلَع ساعده بنعش صحراء جاارا . خسارة ذراعه في الواقع تتّضح أن تكون جزءًا من استراتيجيّته . بالتّهديد بتدمير سناجاكر بقنبلة طينه القويّة ( الذي/التي يشير إلى كك3 )، يسحب انتباه جاارا بعيدًا عن الطين المنفجرة الّتي قد سرّبها في رمل جاارا خلال ذراعه المسحوق بنجاح . جاارا ضُرِبَ فاقد الوعي بالانفجار اللّاحق . علّق دييدارا بعد الفوز أنّه كان نموذجيًّا لكيدج لإنقاذ قريته على حياته .يبدأ دييدارا فيما بعد ضدّ نارتو أزوماكي و كاكاشي هاتيك، و ذراعه الأيمن يُقْطَع من قبل مانجيكيو شارينجان كاكاشي . عندما يصل رجل الفريق للمساعدة، دييدارا يخلق مستنسخ عمليّة استشهاديّة ( جيباكو بنشين ) ذلك يبلع مثل الطّين بقدر الإمكان و ينفجر، يسمح لوقت دييدارا أن يهرب، مع ذلك تيليبورتيد كاكاشي المستنسخ بعيدًا عن الموقع قبل أن يمكن أن يعمل أيّ ضرر . يحاول دييدارا تحديد ذراعه الأيمن فيما بعد ( بصفة خاصّة الخاتم عليه )، فقط لإيجاد زيتسو و طوبي بجواره . كلاهما المفاجأة السّريعة الّتي قد تمكّن دييدارا أن ينجو منها أثناء ساسوري قد ليس . يداعب طوبي دييدارا عن إصاباته ثمّ يسأل إذا كان حسنًا، الإجابة الكون واضح بأطراف دييدارا المفقودة . متضايق، دييدارا يهدّد بتخصيص لطوبي سبب موت . يسأل طوبي إذا كان الموت بالاختناق و يتابع خنق طوبي بأقدامه في موضة كوميديّة .
دييدارا لديه أذرعه معاودة التّعلّق من قبل كاكزو وقتًا ما بعد هذه النّقطة، و الآن لديه طوبي كرفيقه الجديد . يصبح دييدارا نافذ الصّبر مع طوبي نوعًا ما بسهولة منذ يركّز طوبي انتباه على ما يقوله نادرًا . طوبي أيضًا يميل إلى نيل تقدير على عملهم، بالرّغم من أيّ دييدارا عمل . بعد أن يأسرون ثلاثة حيوانات مذيّلة، دييدارا يحاضر طوبي عن الكائن واثق جدًّا . يصبح بصورة كبيرة متضايق عندما يكتشف أن طوبي قد نام و يتابع إيقاظه بنسف طوبي بطينه المنفجرة .
---------------------------------------
منقووووول
وضع دييدارا: الصّيغة المعلوم
الخاتم : ( أزرق، أخضر )
وضع الخاتم : السّبّابة اليمناء
الرّفيق : طوبي، سابقًا ساسوري
الوصف الأوّل : فصل 238، حدث نارتو 135
الظّهور الأوّل : فصل 247، # شيب& 363، حدث العرين 2
تعريف السّمات : الإخصائيّ في جتسو على أساس المادّة المتفجّرة باستخدام الطّين، معالجة الطّين بالفم في كفوف الأيدي، المجال على العين الأيسر
سيييو : كاتسهيكو كواموتو
دييدارا ميسسينج-نين من إيواجاكر و رفيق طوبي . مقاتل ماهر و فخم، دييدارا يستخدم الفم الخاصّة في كفّ كلّ يد لخلق الطّين المنفجرة (كيباكو نيندو ؟). الطّين، المنقوعة بتشاكرا ه، تُشْكَل نموذجيًّا في أشكال الحيوان الّتي تجيء إلى الحياة للكون قريبة من خصومه . أيضًا يمكن أن يستخدم دييدارا الطّين للأغراض الأخرى، بينما (كما) يُرَى كثيرًا يخلق الطّيور ليكون مستخدم للنّقل . بينما يقترح الاسم، دييدارا يمكن أن يجعل الطّين تنفجر باستخدام كاتسو الأمر ( كاتسو ؟). لديه مجال على عينه الأيسر للملاحظة البعيدة المدى .
جنس دييدارا أُرْبكَ أحيانًا بسبب الاستعمال القليل للغة اليابانيّة لضمائر الضّمير الغائب الّتي تجبر المترجمين أن يستخدموا أفكارهم لجنس دييدارا لجعل جمل تنساب بسهولة . هذا سبّب الكثير من الحيرة، منذ اُعْتِيدَا كلا وها أن يشيرا إلى دييدارا في ترجمات المعجب الإنجليزيّة المبكّرة . لكنّ، دييدارا يتكلّم عن نفسه باستخدام ضمائر ذكريّة و كان في البداية على اعتبار صوت ذكريّ عميق جدًّا في رسوم متحركة . صوت رسوم متحركةه الحاليّ خفيف بدرجة كبيرة، لكنّ حتّى الآن بوضوح رجاليّ . دييدارا أيضًا لديه عادة إنهاء جمله بتمتمة / نعرة، عادة كتب برموز صوتيّة كالأمم المتّحدة أو مم، في بنفس الطّريقة الّتي بها نارتو ينهي معظم جمله مع - تيبيو . قد أصبح دييدارا العضو الأكثر شعبيّة لأكاتسكي بين المعجبين في اليابان . في أحدث شخصيّةاستفتاء الشّعبيّة، دييدارا تمّ تصنيفه في المركز الثّالث، حتّى أعلى من نارتو أزوماكي دييدارا اُنْضُمَّ أصلاً مع ساسوري، الّذي يشير دييدارا إليه كالمستر ساسوري . هذا ربّما لأنّ دييدارا بصورة كبيرة يحترمه كفنّان رفيق . هو أيضًا يعترف أن ساسوري كان قويًّا كثيرًا . بالرّغم من ذلك، دييدارا مازال يتجادل مع ساسوري عن ماذا الفنّ و مباشرة عصى أمره بالرّغم من تهديد ليُقْتَل . مسك دييدارا ذلك الفنّ عابر، المغادرة بسرعة . اعتقد ساسوري أن الفنّ الرّاقي هو شيئ ما رائع ذلك تُرِكَ طويلاً في المستقبل . هذا يعكس طبائعهم الفرديّة ( دييدارا يعمل نحت الطّين الّتي تنفجر، ساسوري يجعل دمى باقية من النّاس ) . يبدو دييدارا أن يحترم معتقدات ساسوري ظاهريًّا، لكنّ لم يكن من الممكن أن يقاوم الحصول على لكمة نهائيّة بعد موت ساسوري : مثل أي شيئ الّذي يُتْرَك للفيوتظهور دييدارا الأوّل أثناء مهمّته لاختطاف جاارا من سناجاكر . دييدارا في البداية يبدو للكون لا النّظير لنوبات رمل جاارا القويّة بينما (كما) يُخْلَع ساعده بنعش صحراء جاارا . خسارة ذراعه في الواقع تتّضح أن تكون جزءًا من استراتيجيّته . بالتّهديد بتدمير سناجاكر بقنبلة طينه القويّة ( الذي/التي يشير إلى كك3 )، يسحب انتباه جاارا بعيدًا عن الطين المنفجرة الّتي قد سرّبها في رمل جاارا خلال ذراعه المسحوق بنجاح . جاارا ضُرِبَ فاقد الوعي بالانفجار اللّاحق . علّق دييدارا بعد الفوز أنّه كان نموذجيًّا لكيدج لإنقاذ قريته على حياته .يبدأ دييدارا فيما بعد ضدّ نارتو أزوماكي و كاكاشي هاتيك، و ذراعه الأيمن يُقْطَع من قبل مانجيكيو شارينجان كاكاشي . عندما يصل رجل الفريق للمساعدة، دييدارا يخلق مستنسخ عمليّة استشهاديّة ( جيباكو بنشين ) ذلك يبلع مثل الطّين بقدر الإمكان و ينفجر، يسمح لوقت دييدارا أن يهرب، مع ذلك تيليبورتيد كاكاشي المستنسخ بعيدًا عن الموقع قبل أن يمكن أن يعمل أيّ ضرر . يحاول دييدارا تحديد ذراعه الأيمن فيما بعد ( بصفة خاصّة الخاتم عليه )، فقط لإيجاد زيتسو و طوبي بجواره . كلاهما المفاجأة السّريعة الّتي قد تمكّن دييدارا أن ينجو منها أثناء ساسوري قد ليس . يداعب طوبي دييدارا عن إصاباته ثمّ يسأل إذا كان حسنًا، الإجابة الكون واضح بأطراف دييدارا المفقودة . متضايق، دييدارا يهدّد بتخصيص لطوبي سبب موت . يسأل طوبي إذا كان الموت بالاختناق و يتابع خنق طوبي بأقدامه في موضة كوميديّة .
دييدارا لديه أذرعه معاودة التّعلّق من قبل كاكزو وقتًا ما بعد هذه النّقطة، و الآن لديه طوبي كرفيقه الجديد . يصبح دييدارا نافذ الصّبر مع طوبي نوعًا ما بسهولة منذ يركّز طوبي انتباه على ما يقوله نادرًا . طوبي أيضًا يميل إلى نيل تقدير على عملهم، بالرّغم من أيّ دييدارا عمل . بعد أن يأسرون ثلاثة حيوانات مذيّلة، دييدارا يحاضر طوبي عن الكائن واثق جدًّا . يصبح بصورة كبيرة متضايق عندما يكتشف أن طوبي قد نام و يتابع إيقاظه بنسف طوبي بطينه المنفجرة .
---------------------------------------
منقووووول